Site icon العربي الموحد الإخبارية

انتظروا عودة رونالدو لدوري أبطال أوروبا في ثمن النهائي.. “مفاجأة”

مفاجأة جديدة.. مرحبا بعودة رونالدو لدوري أبطال أوروبا في ثمن النهائي
حسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، قراره بمغادرة الشياطين الحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وحاول رونالدو كثيرا مغادرة مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي، بسبب عدم رضاه عن عمل الإدارة واختلاف طريقة عمله مع المدرب إريك تين هاج.
وعادت الأزمات من جديد بين كريستيانو رونالدو وإريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، في أعقاب عدم مشاركته في خسارة الفريق أمام مان سيتي (6-3) في الجولة التاسعة من البريميرليج.
يأتي هذا في الوقت، الذي كشف فيه روي كين أسطورة مانشستر يونايتد، أن كريستيانو رونالدو كان لديه في الصيف الماضي، أكثر من 5 عروض للرحيل عن الفريق، إلا أن الإدارة والمدرب رفضوا الأمر تماما.
ويغييب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في مسيرته عن مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد أن فشل مانشستر يونايتد الموسم الماضي في احتلال احد المراكز المؤهلة للمسابقة.
تابع أيضا.. 
هل يكون بايرن ميونخ الحل السحري لكريستيانو رونالدو في يناير؟ 
برشلونة يعلن الحرب على ريال مدريد.. “موقعة هالاند في 2024” 
رئيس الاتفاق يرد على جماهير الهلال.. لماذا أنتم غاضبون؟ 
خطة رونالدو للمغادرة في مونديال قطر: 
كشفت صحيفة “تيلجراف” البريطانية، أن كريستيانو رونالدو سيعمل بقوة للتألق في نهائيات كأس العالم في قطر، رفقة المنتخب البرتغالي.
وأوضحت أن رونالدو هدفه حاليا تجديد دوافعه الشخصية، من أجل العودة للتألق وإغراء أحد الفرق الكبرى أوروبيا، للانتقال لصفوفها في الميركاتو الشتوي.
وأشارت إلى أن خطة رونالدو مازالت كما هي، الانتقال لأحد الفرق الكبرى المشاركة في دوري أبطال أوروبا، وتحديدا التي ستكون مشاركة في الدور ثمن النهائي.
ويحاول كريستيانو رونالدو في الفترة الحالية، استغلال تواجده مع مانشستر يونايتد، من أجل التجهيز البدني قبل المونديال، ومن ثم الرحيل في يناير.
وكان رونالد قد أثار غضب جماهير المنتخب البرتغالي، في أعقاب الخسارة من إسبانيا، بهدف دون رد، والفشل في التأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

Exit mobile version