Site icon العربي الموحد الإخبارية

أفضل 5 فنادق في بانكوك للعوائل.. ” إقامة عصرية”

بانكوك واحدة من أفضل الوجهات السياحية، كونها مليئة بالمعالم السياحية الفريدة بجانب المناظر الجذابة إليك أفضل الفنادق في بانكوك للعوائل.
يُعد اختيار منطقة الإقامة في بانكوك للعوائل أكثر صعوبة من أي مدينة أخرى، فمن الأشياء الطبيعية هو البدء في البحث عن فنادق في وسط المدينة، لتكون قريب من عوامل الجذب السياحي بها وفي نفس الوقت الاستمتاع بخيارات الفندق المقدمة للأطفال ولهذا السبب من الملائم أن تعرف جيدًا ما يقدمه كل فندق لاختيار أفضل الفنادق في بانكوك للعوائل.أفضل الفنادق في بانكوك للعوائل 2022
1. هوليداي إن إكسبرس بانكوك
يتميز فندق هوليداي إن إكسبرس بموقعه المميز على بُعد خطوات قليلة من سنترال وورلد، كما هو بالقرب من أكبر أكواريوم في تايلاند والعديد من أماكن التسوق.
يوفر الفندق أجنحة كبيرة للعوائل مع غرف منفصلة وأسّرة ذو طابقين للأطفال، كما يحتوي مكان الإقامة على مسبح كبير ومواقف خاصة للسيارات وخدمة الواي فاي في جميع أنحائه، وتبدأ تكلفة الإقامة في فندق هوليداي إن إكسبرس حوالي 51 دولارا.

2. فندق ميلينيام هيلتون
يُعد فندق ميلينيام هيلتون واحدًا من أفضل الفنادق في بانكوك للعوائل، حيث يوفر إطلالة بانورامية على موقع ريفرسايد الرائع، يقع الفندق بجوار أيكون مول ويُقدم إطلالة رائعة وغرف واسعة تسع أسرة مكونة من أربع أفراد.

يوفر الفندق مركزًا للياقة البدنية ومسبح كبير وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه، تبلغ تكلفة الإقامة في فندق ميلينيام هيلتون حوالي 132 دولارا.
3.  شيراتون غراند سوخومفيت
يتكون فندق شيراتون غراند سوخومفيت من 420 غرفة تتوافر جميعها للعوائل، وباقة من وسائل الراحة والترفيه، تحتوي الغرف على تلفاز بشاشة مُسطحة وميني ثلاجة وماكينة صنع القهوة وخدمة الواي فاي المجانية.
يوفر الفندق منتجع صحي ومركزًا للياقة البدنية ومكان مخصص للقراءة ومطاعم حائزة على جوائز، وتبدأ تكلفة الإقامة في فندق شيراتون غراند سوخومفيت حوالي 170 دولارا.4.  فندق أفاني ريفرسايد بانكوك
يُعد فندق أفاني ريفرسايد واحدًا ضمن أفضل الفنادق في بانكوك للعوائل، حيث يُقدم غرف واسعة تسع أسرة مكونة من 5 أفراد، وتُقدم الغرف إقامة مريحة مع جميع الأجهزة الكهربائية الحديثة وكل ما يحتاجه الزائر أثناء الإقامة.

يضم الفندق أيضًا غرف منفصلة للعائلات، كما يوفر مسبح على سطح الفندق ومكتب جولات وخدمة النقل المجانية بالقوارب من وإلى رصيف ساثورن البحري، وتبدأ تكلفة الإقامة في فندق أفاني ريفرسايد حوالي 102 دولار.5. فندق شاتريوم ريزيدنس
يُعد فندق شاتريوم ريزيدنس ساثورن، أحد أفضل الفنادق في بانكوك العائلية حيث يتميز الفندق بأجنحة مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم مفروشة بالكامل مع مطابخ كبيرة مجهزة بالكامل.
مجمع الفندق فخم ومناسب للأطفال، حيث يوفر أماكن مخصصة لاستضافة الأطفال ورعايتهم.
يقع الفندق في حي هادئ على بُعد مسافة قصيرة من محطة “Skytrain”، وتبدأ تكلفة الإقامة في فندق شاتريوم ريزيدنس حوالي 66 دولارا.

Exit mobile version