Site icon العربي الموحد الإخبارية

قصر بيكاسو في ريف فرنسا للبيع.. كم سعره؟

عدد من العقارات الفخمة التي يتم الترويج لها عند بيعها، غالبا ما يتم إبراز ما تتميز به من مقتنيات فخمة أو عمارة احترافية أو تاريخ ثري.

الأمر قد يشمل أيضا صلة هذه العقارات بشخصية شهيرة، كما ينطبق على هذا القصر الفخم المطروح للبيع في ريف فرنسا، والذي كان يستخدمه الرسام العالمي بابلو بيكاسو كاستوديو خاص للعمل على عدد من أعماله الفنية.ووفق مجلة “تايم أوت”، القصر يعرف بمسمى تسويقي هو La Vigie، يعود تاريخ إنشائه لعام 1912، وكان ملك لرجل الأعمال الأمريكي “فرانك جولد” وزوجته الفرنسية فلورانس لاما كازا في فترة عشرينيات القرن الماضي.
وخلال فترة إقامة بابلو بيكاسو في هذا القصر الفخم، كان يستخدم جراج السيارات به كاستوديو لرسوماته، خلال فترة صيف عام 1924.

الأمر شمل أيضا قيام بيكاسو بالرسم على عدد من حوائط القصر، الأمر الذي يزيد من قيمتها عند الشراء أو الاستئجار.ويضم قصر La Vigie ما يصل لـ 7 غرف نوم، و6 دورات مياه، مع غرفة مخصصة للطعام، وغرفة لاستقبال الضيوف، وغرفة لممارسة الألعاب المختلفة، ومنطقة لتخزين النبيذ، وحوض سباحة من النوع الذي لا يحده حواف من كافة الجوانب.

يضم القصر أيضا حديقة خاصة، وبرج خاص به، يتمتع بإطلالة رائعة على الحقول الخضراء في المنطقة المحيطة به.وقالت مجلة “تايم أوت” إن القصر متاح للبيع مقابل 26.8 مليون دولار.

Exit mobile version