Site icon العربي الموحد الإخبارية

أكثر 5 حدائق ترفيهية زيارة في أوروبا.. سياحة الأدرينالين

مدن الملاهي حلم كل الأطفال مهما كان عمرهم من الصغار إلى المراهقين ويريد الجميع الذهاب إلى أكثر حدائق ترفيهية زيارة في أوروبا.
تتمتع أوروبا بالوجهة السياحية الرائعة للكثير من السياح المغامرين بأماكن الترفيه العديدة التي تجذب السياح إليها من جميع الأعمار بجانب الأماكن السياحية التي تشتهر بها القارة، بحسب موقع “pequeviajes”. يكشف التقرير التالي عن أكثر 5 حدائق ترفيهية زيارة في أوروباأكثر الحدائق الترفيهية زيارة في أوروبا1. ديزني لاند في فرنسا
ديزني لاند في باريس عبارة عن مجمع يتكون من منتزهين ديزني لاند بارك واستوديوهات والت ديزني، وفي عام 2012 زار المنتزه الأول حوالي 11.2 مليون شخص بينما المنتزه الثاني استقبل حوالي 4.8 مليون زائر.

ديزني لاند من أفضل الحدائق الترفيهية زيارة في أوروبا لأنها تقدم عروض لجميع الأعمار والعائلة بالكامل سواء إذا كنت تخصص عُطلتك للحديقة أو قررت القيام برحلة ليوم واحدة في باريس، حيث يُمكنك الوصول من المطار إلى الحديقة في غضون 40 دقيقة.
تضم حديقة ديزني لاند 5 مناطق بها معالم جذب وعروض مرتبطة بعالم قصص ومغامرات ديزني، وتركز استوديوهات والت ديزني على عالم السينما والترفيه مع مناطق جذب مخصصة لأشهر قصص ديزني.

2. يوروبا بارك في ألمانيا
يوروبا بارك في ألمانيا هي أكبر مدينة ترفيهية في أوروبا تم افتتاحها عام 1975 وتقع في مدينة روست، تنقسم الحديقة إلى 15 منطقة تم تسميتها على أسماء الدول الرئيسية في أوروبا.
يُمكنك الاستمتاع في هذا المكان بـ 16 قطار ملاهي وأكثر من 100 منطقة جذب سياحي، كما يوجد في المجمع أيضًا فنادق ومواقع تخييم.
في عام 2102 زارها حوالي 4.8 مليون شخص مما يجعلها ثاني أكبر المنتزهات زيارة في أوروبا بعد ديزني لاند العملاقة.

3. ملاهي ” Efteling” في هولندا
إنها واحدة من أقدم مدن الملاهي في العالم على الرغم من أنها كانت في الأصل حديقة ترفيهية مُستوحاة من عالم الجنيات، إلا أنا تطورت بمرور الوقت إلى حديقة على طراز ديزني لاند.
تقع الحديقة في بيئة ممتعة جدًا وتتمثل نقطة قوتها في وجودة التفاصيل والهندسة المعمارية، تحتل الحديقة حوالي 65 هكتارًا وتنقسم إلى 4 مناطق، وفي خلال عام 2012 استقبلت الحديقة 4.2 مليون زائر.4. حدائق تيفولي في الدنمارك
تقع حدائق تيفولي بجوار ساحة مجلس مدينة كوبنهاغن وهي أقدم منتزه ترفيهي في العالم، تم بناؤها في منتصف القرن التاسع عشر ولا تزال تحتفظ بسحر ذلك الوقت الذي يجمع بشكل مثالي بين جمال المناظر الطبيعية وحدائقها ومتعة العديد من مناطق الجذب فيها.
تضم الحديقة مساحات ساحرة للاستمتاع بها مع العائلة، كما تأخذنا عوامل الجذب عبر الأساطير الإسكندنافية وحكايات أندرسن إلى عالم الخيال، ومن عجلة فيريس يُمكنك الاستمتاع بإطلالة رائعة على المدينة، وفي عام 2012 زارها حوالي 4.03 مليون شخص.

5. بورتافينتورا في إسبانيا
من بين الحدائق الترفيهية في إسبانيا تُعد “Port Aventura” الأكثر زيارة، حيث يزورها حوالي 3.5 مليون زائر.
وهي واحدة من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في كوستا دورادا، وتضم الحديقة حديقة مائية وملعبًا للجولف و4 فنادق ذات طابع خاص، ويعتبر دراجون خان من أشهر المعالم السياحية في المنتزه وهي عبارة عن أفعوانية تصل سرعتها إلى 110 كيلومترات في الساعة، كما تم افتتاح أكبر منزلق مائي في أوروبا مؤخرًا بداخلها.

Exit mobile version