Site icon العربي الموحد الإخبارية

أفضل مطاعم العالم في 2022.. قائمة “تريب أدفايسور”

أعلن الموقع الرائد في مجال السياحة والسفر “تريب أدفايسور” المعروف بتقديمه لنصائح موثوقة، عن قائمته لأفضل مطاعم العالم 2022.
ونقلت مجلة “تايم أوت” نتيجة اختيارات “تريب ادفايسور” لأفضل المطاعم حول العالم لعام 2022، والتي ضمت مجموعة من المطاعم في العالم، وكان تقييما “تريب ادفايسور” لها بناء على تقييم زوار الموقع من الذين قاموا بتجربة هذه المطاعم ومنحوها تقييمات إيجابية على مدار العام.مطعم The Old Stamp House Restaurant
واحتل المرتبة الأولى بين أفضل مطاعم العالم وفق اختيارات “تريب ادفايسور” لعام 2022، مطعم The Old Stamp House Restaurant، هذا المطعم يقع في مدينة Ambleside في المملكة المتحدة.
هذا المطعم يتاح للحجز المسبق في أيام محددة من الأسبوع يعلن عنها عبر موقعه الرسمي، وتكلفة الوجبات به يتراوح بين 55 و 95 جنيها استرلينيا للوجبة.

مطعم Oro Restaurante
في المركز الثاني بين أفضل مطاعم هذا العام وفق اختيارات “تريب ادفايسور”، يأتي مطعم Oro Restaurante، هذا المطعم يقع في مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل.
المطعم يحمل نجمتين من نجوم تقييم ميشلان القياسي الخاص بتقييم جودة مطاعم العالم، وسبق له حصد جائزة Travellers ‘Choice العالمية المرموقة.مطعم Madonnina del Pescatore
من إيطاليا، جاء في المركز الثالث بين أفضل مطاعم العالم هذا العام، مطعم Madonnina del Pescatore، الذي يقع في مدينة Senigallia الإيطالية.

المطعم يحمل نجمتين وفق تقييم ميشلان القياسي لتقييم المطاعم حول العالم، ويحمل أيضا جائزة Travellers’ Choice.مطعم Martin Berasategui
في المركز الرابع بين اختيارات “تريب ادفايسور”، يأتي مطعم Martin Berasategui، في مدينة Lasarte- Oria في إسبانيا.
هذا المطعم يعود في تسميته لاسم الطاهي الرئيسي به ومالكه، الطاهي الإسباني مارتين بيراساتيجي، وهو أحد أشهر الطهاة في إسبانيا.

مطعم El Xato
في المركز الخامس، يأتي مطعم El Xato ضمن اختيارات “تريب ادفايسور” لأفضل مطاعم العالم هذا العام، وهو يقع في مدينة La Nucia في إسبانيا.
هذا المطعم يحمل نجمة واحدة من نجمات تقييم ميشلان القياسي للمطاعم حول العالم، مع حصده لجائزة Travellers ‘Choice.

Exit mobile version