Site icon العربي الموحد الإخبارية

تريند اليوم| مطالبات بمشاركة هالاند في كأس العالم.. أفضل من ميسي

تاريخ النشر: 03/10/2022

منذ 39 دقيقة

تتصدر أسماء نجوم كرة القدم، الأندية الأوروبية وأهم المدربين في عالم الساحرة المستديرة، تغريدات مستخدمين موقع تويتر بشكل يومي، حيث تقرر الجماهير الإشادة بأحدهم أو الهجوم على آخر، في ظل المتغيرات المستمرة.
اقرأ أيضًا:
برشلونة يتوعد إنتر ميلان بإقالة مدربه
ترتيب الدوري الفرنسي بعد الجولة 9|باريس لا يسقط من الصدارة
تريند اليوم| مطالبات بمشاركة هالاند في كأس العالم.. أفضل من ميسي
وتصدر النرويجي هالاند تريند تويتر منذ الأمس، بعدما قاد فريقه مانشستر سيتي لتحقيق انتصار عريض على غريمه مانشستر يونايتد، بنتيجة (6-3)، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي.
 وأشادت الجماهير بهالاند، التي كتبت عنه بأنه أسطورة، وأنه بهذا العمر الصغير، أفضل بكثر من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو بنفس العمر.

وكتب النجم لويس سواريز هداف برشلونة الإسباني السابق لهالاند رسالة تهئنة، على مستواه الرائع، حيث أكد له أنه أفضل مهاجم في العالم حاليًا.

وطالب أحد المشجعين بشكل ساخر، أن تمتلك كل المنتخبات المشاركة في كأس العالم، حق إشراك هالاند لمدة 30 دقيقة فقط، من أجل الاستمتاع بمشاهدة هذه الظاهرة الكروية.

وسجل هالاند حاليًا 14 هدفًا في 7 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي، مبتعدًا عن صاحب الحذاء الذهبي في الموسم الماضي ب 9 أهداف فقط، مع تبقي 30 مباراة في المسابقة.

وسخرت الجماهير على تويتر من صورة متداولة لهالاند رفقة دفاع مانشستر يونايتد بأكلمه، في محاولة لإيقاف دبابة الأهداف النوريجية.

Exit mobile version