Site icon العربي الموحد الإخبارية

بايدن فى عيد الأم: كان عامًا صعبًا للغاية على الأمهات العاملات بسبب كورونا

حرص الرئيس الأمريكي جو بايدن، على توجيه رسالة إلى مواطنى الولايات المتحدة بمناسبة عيد الأم الذى تحتفل به الولايات المتحدة الأحد الثاني من شهر مايو من كل عام، مؤكدا أن هذا العام كان الأكثر صعوبة على الأمهات في جميع انحاء البلاد ولاسيما اللواتي حملنا خلال وباء فيروس كورونا، والعاملات في الخطوط الأمامية لمواجهة الوباء.

 

وغرد الرئيس الأمريكي جو بايدن، على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، قائلا: “لقد كان هذا عامًا صعبًا للغاية بالنسبة للأمهات في جميع أنحاء هذا البلد،  والأمهات اللواتي حملننا خلال هذا الوباء – كعاملين في الخطوط الأمامية ومقدمي رعاية وأولياء أمور وغير ذلك – عيد أم سعيد وشكرًا من بلد ممتن لكم”.

بايددن على تويتر

 

كما حرص الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما، على توجيه رسالة حب لزوجته ميشيل أوباما، بمناسبة عيد الأم ، الذى يوافق اليوم 9 مايو من كل عام، حيث نشر صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، وهما يحتضنان بعضهما.

 

وقال الرئيس الأمريكي الأسبق في رسالته لزوجته “في عيد الام، أود أن أشكر ميشيل لكونها أم رائعة لفتياتنا، وأتمني من الجميع ان يأخذوا من وقتهم لتوجيه رسالة شكر لكل النساء اللواتي في حياتهم، لنتذكر جميعاً الأمهات اللواتي تربياً على أيديهم، والذين نفتقدهم كل يوم، بغض النظر عن المدة التي مرت على رحيلتهم، كل هؤلاء الأشخاص الرائعين يجب ان نوجه لهم رسالة اليوم وكل يوم”.

Exit mobile version