Site icon العربي الموحد الإخبارية

عاجل| بيريز يهدد ناصر الخليفي على الهواء مباشرة.. ويفتح أخطر ملف!

تاريخ النشر: 02/10/2022

منذ 41 دقيقة

خرج رئيس ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، للحديث مع جماهير ريال مدريد بشكل خاص وكرة القدم حول العالم بشكل خاص، عن الأوضاع الاقتصادية للنادي ومستقبل اللعبة الشعبية الأولى في العالم.
اقرأ أيضًا:
بيريز يتحدى الجميع ويؤكد: بنزيما الفائز بالكرة الذهبية 
تين هاج يتحدث عن رونالدو قبل ديربي مانشستر: “الدون سيسكت الجميع” 
بيريز يهدد ناصر الخليفي على الهواء مباشرة.. ويفتح ملف السوبرليج !
وفتح بيريز ملف إنشاء بطولة السوبرليج من جديد، بعد أن تم تعليق الملف من قبل الأندية المؤسسة، عقب تهديدات الاتحاد الدولي لكرة القدم بتنفيذ عقوبات صارمة على من يشارك في هذه المسابقة.
وقال بيريز: “يجب أولاً البداية بالاعتراف بأن لدينا مشكلة نعاني منها، كرة القدم أصبحت تفقد اهتمام الشباب والجميع وهذا واقع مثبت بالأرقام”.
وتابع: “مع كامل الاحترام للدوريات المحلية إلا أننا بحاجة ماسة لأن تلعب المباريات بين الأندية الأوروبية بشكل دوري وأسبوعي، ببطولة تجمع أفضل الأندية التي يواجه فيها اللاعبون الأفضل عالمياً”.
وواصل: “في الوقت الذي ينخفض به عدد الاشتراكات للناس الذين يدفعون لمشاهدة كرة القدم بنسبة تقارب الـ 40%، ترتفع عدد الاشتراكات في نتفلكس وأمازون وهذا أمر لا يتوقف عن الارتفاع، لهذا يجب الاعتراف بأن كرة القدم بصدد خسارة معركتها في الجانب الترفيهي”.
بيريز يهدد الخليفي علنًا
ووجه رسالة تحذيرية لرئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، ناصر الخليفي الرافض لهذا المشروع: “يستوجب تدخلاً عاجلاً لإيقاف النزيف، كذلك من الواجب علينا أن نذكر رئيس رابطة الأندية الأوروبية (ناصر الخليفي)، من هو ريال مدريد”.

Exit mobile version