Site icon العربي الموحد الإخبارية

إعلام اتحاد القدم: «الحكام» وردها استفسار.. وأجابت

بعثت إدارة الإعلام والاتصال في الاتحاد السعودي لكرة القدم تعقيبًا على ما نُشر في الصفحة الأولى في “الرياضية” بعنوان “الحكام ترفض طلب النصر”، مشيرة إلى أن اللجنة وردها استفسارٌ من رابطة دوري المحترفين، وتمَّ الرد عليه.
وهذا نص التعقيب:
سعادة الأستاذ: بتال القوس المحترم
رئيس تحرير صحيفة “الرياضية”
إشارة إلى الخبر المنشور في الصفحة الرئيسة عبر صحيفتكم العدد 12785 بتاريخ 1 أكتوبر 2022، الذي جاء بعنوان “الحكام ترفض طلب النصر”، ويشير إلى رفض لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم الطلب المقدم من نادي النصر إلى رابطة الدوري السعودي للمحترفين بشأن عرض مبارياته على الشاشة الوسطى لملعب مرسول بارك.
تود إدارة الإعلام والاتصال في الاتحاد السعودي التوضيح بأن لجنة الحكام لم ترفض هذا الطلب، وإنما وردها من الرابطة استفسارٌ بشكل شفهي، وتم إفادة الرابطة باللوائح المنظّمة لهذا الأمر حسب لوائح “فيفا” والاتحاد الآسيوي لكرة القدم “مرفق نسخة من اللوائح”.
حيث توضح نصوص لائحتي الاتحادين الدولي والآسيوي المتطلبات التنظيمية للآلية المناسبة لعرض المباراة على الشاشات الداخلية للملعب.
متطلعين إلى نشر توضيحنا هذا بشكل عاجل عبر حساباتكم في منصات التواصل الاجتماعي وعرضه في الصفحة الرئيسة.إدارة الإعلام والاتصال
في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

Exit mobile version