Site icon العربي الموحد الإخبارية

كلاسيكو تصفية الحسابات

جارسيا يؤجّل القائمة
كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن الفرنسي رودي جارسيا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، لم يحدِّد بعد تشكيلة فريقه التي ستواجه، اليوم، الاتحاد في الكلاسيكو، ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.
ويحتضن ملعب مرسول بارك في الرياض، العاصمة السعودية، قمة “تصفية الحسابات” بين الفريقين، بعد الأحداث التي جرت على خلفية قرارات قضية ما يُعرف بـ “التسجيلات”.
وطبقًا للمصادر ذاتها، أخفى المدرب الفرنسي، خلال المناورة القصيرة التي جرت أمس، القائمة الأساسية، وأخبر اللاعبين بنهايتها أنه سيعلن تشكيلة المواجهة في الاجتماع الفني، الذي سيجرى عصر اليوم، قبل التوجُّه إلى مرسول بارك، ملعب المباراة.قرار يبعد رومارينيو
منع الجهاز الطبي في الاتحاد مشاركة البرازيلي رومارينيو دا سيلفا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، من لعب مباراة النصر، وفقًا لمصادر خاصة بـ“الرياضية”.
وذكرت المصادر ذاتها، أن القرار يعود إلى رغبة الجهاز الطبي، الذي يقوده الجزائري علي يقدح، في تجنُّب المجازفة باللاعب كيلا يخسره الفريق فترةً طويلةً في الموسم الجاري.
في حين، عاد البرازيلي برونو هنريكي، لاعب الوسط، إلى القائمة، بعد إبعاده عنها في المباراتين الماضيتين.
وتضمَّنت القائمة كذلك المصري أحمد حجازي، قلب الدفاع، الذي شارك، أمس، في التدريبات بفاعلية، لليوم الثاني على التوالي، بعد غيابه عنها الخميس الماضي، متأثرًا بكدمة خفيفة في الركبة.

Exit mobile version