Site icon العربي الموحد الإخبارية

“كورفيت” البرمائية الساحرة.. كيف تحولت أشهر سيارة رياضية في العالم إلى قارب؟

تحول القارب السريع المصمم من الخارج على شكل سيارة شيفروليه كورفيت رياضية لحديث الإنترنت بعد انتشار لقطات له توحي بظهور وحش مائي جديد.

هذا الابتكار، هو عبارة عن قارب رياضي سريع، منحته ورشة المركبات البحرية الرياضية Miami Elite Watersports في مدينة ميامي، تصميما خارجيا مطابقا لطراز شيفروليه كورفيت الرياضي، ليبدو وكأنه أول سيارة رياضية مخصصة للمياه.القارب أعلنت عنه ورشة المركبات Miami Elite Watersports، باسم Jet Car، وهو ذو تصميم خارجي بالكامل مطابق لتصميم سيارة كورفيت الرياضية، غير أنه ليس بر مائي، مخصص فقط كقارب للمسطحات المائية.

ويتاح هذا القارب السريع للإيجار أو الشراء، حيث يمكن استئجاره بمقابل 350 دولارا للساعة الواحدة، ولمن يرغب في شراء نسخة من هذه السيارة المائية، يمكنه ذلك بمقابل يتراوح بين 46 ألف دولار و55 ألف دولار.
ذلك مع شرط وضع مبلغ مقدم للحجز غير قابل للاسترداد بقيمة 500 دولار توضع في حساب الورشة المصنعة لهذا القارب عند الشراء.

وقال موقع “موتور وان” المختص بأخبار السيارات، إن قارب Jet Car من الخارج هو نسخة من سيارة شيفروليه كورفيت، ومن الداخل، يعمل القارب بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.8 لتر، من طراز Yamaha Marine بسرعة قصوى تصل لـ 65 ميلا في الساعة.بالإضافة لتمتعه بكماليات تقنية، تشمل نظام ملاحي وأضواء خارجية، ونظام بلوتوث وراديو، ومكبرات صوت متطورة.

Exit mobile version