Site icon العربي الموحد الإخبارية

بسبب تين هاج.. اليونايتد يقدم عرض ناري لضم نجم برشلونة

يبدو أن قصة انتقال الهولندي فرينكي دي يونج، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، لا تزال قائمة.
وفشلت عملية انتقال دي يونج إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، بعدما قاتل النادي الإنجليزي للحصول على خدماته، بينما رفض اللاعب التخلي عن حلم النجاح مع البارسا.
وأكد اللاعب الهولندي، أنه لا رغبته في الاستمرار مع برشلونة، هي التي حسمت استمراره مع الفريق الكتالوني، برغم اهتمام مانشستر يونايتد، ومدربه السابق تين هاج، بالظفر بخدماته.
اقرأ أيضًا:
لغز كوندي الغريب.. الفرنسي المصاب يشعل مران برشلونة
صلاح جديد على رادار ليفربول.. كلوب يريد نجم الدوري المصري
بسبب تين هاج.. اليونايتد يقدم عرض ناري لضم نجم برشلونة
وفقا لموقع “ESPN”، لا يزال مانشستر يونايتد مهتم بفرينكي دي يونغ وسيُقدمون له عرض مرة آخرى. لا يزال يعتقد تين هاغ ان فرينكي مفتاح رئيسي لمشروعه الحالى في اليونايتد.
أوضح اليونايتد للاعب وبيئته أنهم مستعدون للتوقيع معه عندما تكون الظروف مناسبة، برشلونة اليوم لا يُريد بيعه، لكن سيكون من الضروري معرفة ما إذا كان النادي يحتاج إلى دخل في المستقبل ام لا.
والصحف الإسبانية، أكدت في وقت سابق عن وجود اتفاق توصل له برشلونة مع دي يونج، بشأن تخفيض راتبه الكبير، من أجل الاستمرار مع الفريق حتى نهاية عقده.
اللاعب كانت له مستحقات مأجلة حتى عام 2024، تقدر بأكثر من 12 مليون يورو، حيث سيتخلى الهولندي عن جزء كبير من هذا المبلغ من أجل الاستمرار مع البارسا.
ويذكر أن برشلونة قد خفض سقف الرواتب من أجل الحفاظ على عدم اختراق لوائح رابطة الدوري الإسباني، دون أن يمنى بالعقوبات.

Exit mobile version