Site icon العربي الموحد الإخبارية

أماكن التسوق في روما.. أفضل 7 وجهات عصرية (صور)

تشتهر روما بالعديد من المعالم الأثرية الرومانية، وتعرف أيضا بأماكن التسوق الهائلة التي تبيع أفضل المنتجات، إليك أماكن التسوق في روما.

يوجد في روما عاصمة إيطاليا العديد من الأسواق العصرية التي تُقدم أجود المشتريات، فهناك عدد كبير من أماكن التسوق التي يُمكنك القيام بعمل أفضل “شوبينج” بها.يوجد في هذه الأسواق منتجات عالية الجودة أكثرها ماركات عالمية مشهورة تلفت الانتباه وتثير الدهشة وتتناسب مع جميع الفئات والأذواق، وفي التقرير التالي نتعرف سويًا على أفضل أماكن التسوق في روما.أفضل أماكن التسوق في روما 2022
1. سوق كامبو دي فيوري
تم تأسيس سوق “Campo de’ Fiori” عام 1869 وهو أحد أقدم الأسواق في روما، يضم السوق مجموعة كبيرة من البائعين، الذين يعرضون منتجاتهم للبيع مثل الخضروات والفواكه الطازجة والأجبان وكل ما يخص المطبخ.

2. غاليريا البرتو سوردي
يقع غاليريا البرتو سوردي في قلب العاصمة الإيطالية، وهو مركز تسوق كبير تم تأسيسه عام 1922 داخل مبنى تاريخي مُذهل، ويُعد مركز التسوق هذا أحد المعالم في المدينة وهو من أفضل مراكز التسوق في روما.
3. شارع فيا ديل كورسو
يقع شارع “Via del Corso” في وسط العاصمة الإيطالية، ويضم العديد من المحلات والمراكز التجارية الشهيرة التي تُقوم ببيع جميع المُستلزمات متوسطة الصنع كما يوجد بها محلات شهيرة خاصة ببيع الماركات العالمية.

4. سوق بورتو بورتيز
يُعد هذا السوق أكبر أسواق روما والأكثر زيارة وشعبية وزدحامًا بالسكان المحليين والسياح، يختص هذا السوق ببيع السلع المُستعملة والمُقلدة من الملابس والإكسسوارات والتحف وقطع الأثاث.
يعمل السوق يوم الأحد من كل أسبوع من الساعة 7 صباحا إلى الساعة 2 بعد الظهر عبر متاجر وأكشاك صغيرة.
5. سوق تريونفال روما
سوق تريونفال روما أحد أفضل أماكن التسوق في روما لأنه سوق شامل ومُتنوع، لذا يذهب إليه العديد من الأشخاص للتسوق والتجول.
يضم السوق متاجر عديدة مُتنوعة لبيع الملابس بالإضافة إلى محلات مخصصة لبيع البهارات والأدوات المنزلية والعديد من المحلات التي تبيع الماركات الشهيرة.
6. متجر اروما دوي
هو أشهر وأرقى مركز للتسوق في روما، حيث يضم مجموعة كبيرة من المحلات والأسواق التي تقوم ببيع الماركات الشهيرة.

يقع المتجر في وسط العاصمة الإيطالية، ويتكون من 3 طوابق مكيفة من الداخل وبها العديد من الأماكن المُخصصة للاسترخاء.
7. سوق فيا ديل غوفيرنو فيشيو
سوق فيا ديل أحد أماكن التسوق الرخيصة في روما، يختص السوق في بيع أجمل خطوط الموضة من الملابس والمُستلزمات التي يتم تصنيعها من الجلد والإكسسوارات الأنيقة بأسعار رخيصة في العديد من المحلات الصغيرة المُنتشرة في السوق.

Exit mobile version