Site icon العربي الموحد الإخبارية

أجمل الفنادق في جزيرة كابري.. 5 أماكن ساحرة بأسعار مناسبة

كابري هي جزيرة تقع في خليج نابولي بجوار شبه جزيرة سورينتو، وهي واحدة من أفضل الوجهات السياحية، إليك أفضل الفنادق في جزيرة كابري.
كابري من أفضل الوجهات السياحية لأنها تشمل مجموعة هائلة من الفنادق الفاخرة التي تُقدم أعلى مُستويات الخدمة الفندقية للزائر.تشتهر كابري اليوم بمتاجرها الفاخرة ومنتجعاتها من فئة 5 نجوم والتي تمتلك أيضًا مطاعم رائعة.يُمكنك الوصول إلى كابري بالعبّارات العادية من نابولي وسورينتو، وإليك في التقرير التالي دليلك لأفضل الفنادق في جزيرة كابري.
أفضل الفنادق في جزيرة كابري 2022
1. فندق بونتا تراجارا
الهندسة المعمارية هي أكثر ما يبرز هذا الفندق لذا هو ضمن قائمة أفضل الفنادق في جزيرة كابري. يقع فندق “Punta Tragara” الذي صممه المهندس المعماري الشهير “Le Corbusier” على المشارف الجنوبية لمدينة “Capri” أعلى منحدر صخري، يُمكنك الوصول إليه فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق أفضل مناظر بانورامية للجزيرة، ويشمل ضمن سعر الغرفة وجبة الإفطار ويتم تقديمها في الغرفة التي تتميز بالنقوش والتصميمات الهادئة مع أرضيات من الفسيفساء وإطلالات على البحر.
يوفر الفندق المطاعم التي يتقدم أشهى المأكولات التقليدية والعالمية، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق بونتا تراجارا حوالي 777 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.2. فندق وسبا فيلا مارينا
يوفر الفندق العديد من الأماكن للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الرائعة التي تجعل الضيوف يشعرون وكأنهم يقيمون في فيلا فاخرة.
يقع فندق وسبا فيلا مارينا في كابري، ويشتهر الفندق بإطلالة ساحرة على البحر.

يحتوي الفندق على 22 غرفة مصممة بشكل فردي، ويوفر سبا مع ساونا ومنطقة للياقة البدنية صغيرة مع حمام تركي وحوض مساج مائي ومسبح داخلي وخارجي مع إطلالات على البحر.
يوفر الفندق المطعم الذي يقدم أشهى الوجبات الإيطالية التي تُقدم في الغرف أو على حسب طلب الزائر، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق وسبا فيلا مارينا كابري حوالي 512 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.
3.  فندق “La Minerva”
يُعد فندق “La Minerva” أحد أفضل الفنادق في جزيرة كابري حيث يتميز بإطلالات ساحرة على البحر ويوفر مسبح صيفي في الهواء الطلق مع إطلالات ساحرة.
يقع الفندق في كابري على الجزيرة التي تحمل الاسم نفسه، ويُمكن للزائر الاستمتاع بالوجبات الخفيفة التي يُقدمها مطعم الفندق في مكان المسبح.
تحتوي غرف الإقامة على تلفاز بشاشة مُسطحة وميني ثلاجة وماكينة صنع القهوة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الإقامة، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق “La Minerva” حوالي 500 دولار لشخصين في الليلة الواحدة.

4. فندق اكسلسيور باركو
فندق جميل على الطراز الاستعماري مع مناظر خلابة للميناء، يقع الفندق في حديقة وفيلا “Art Nouveau” في “Capri”. وأهم ما يميز الفندق المفروشات الفخمة والأعمال الفنية وأحواض الاستحمام الساخنة في الهواء الطلق التي تدعو إلى إطلالات خلابة على المحيط.
يحتوي الفندق على غرف أنيقة ومميزة ومطعم يُقدم أشهى المأكولات حسب الطلب مع خدمة نقل الزائر من وإلى المطار، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق اكسلسيور باركو حوالي 350 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.
5. فندق قيصر أوغوستوس
يشتهر هذا الفندق بالجو الرومانسي ورائحة اللافندر الذي تنبعث منه، مما يجعل هذا الفندق جنة أرضية بعيدًا عن ضجيج المدينة. يقع هذا الفندق صاحب الـ5 نجوم في جزيرة كابري ويتمتع بجمال الفيلا وروعة الفندق الفاخر وخصوصية المنزل.
يقع الفندق في جزيرة منعزلة على قمة منحدر على ارتفاع 300 متر فوق سطح الأرض يدعوك للاستماع بإطلالة لا تضاهى لخليج نابولي بالكامل وساحل أمالفي.
يضم الفندق مطعم “Zero Miles Cuisine” الذي يُقدم أشهى المأكولات التقليدية والعالمية، كما يحتوي على غرف فندقية فاخرة مُزودة بكل احتياجات الزائر. وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق قيصر أوغوستوس حوالي 560 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

Exit mobile version