Site icon العربي الموحد الإخبارية

أيقونة الهند.. 4 وجهات سياحية “نادرة” في مدينة دلهي

تشتهر مدينة دلهي بكونها ثاني أكبر مدينة في الهند بعد مومباي، والثامنة عالميا من حيث الكثافة السكانية.

تعتبر المدينة، العاصمة السياسية للهند، وتضم العديد من المعالم التراثية والحضارية الشاهدة على تاريخ الهند العريق.وفيما يلي أبرز الوجهات السياحية التي ينصح الخبراء بتفقدها خلال زيارة مدينة دلهي.الحصن الأحمر
من أبرز المعالم السياحية التي تحتضنها مدينة دلهي، القلعة الحمراء، التي يعود تاريخ تشييدها للقرن الـ17.

ورشح خبراء موقع “ذا ترافيل” للإقامة بجانب هذا المعلم الأثري، فندق Maidens Hotel New Delhi، وهو من الفنادق التراثية 5 نجوم، ويتيح للزوار خدمات تشمل إنترنت مجاني، وخدمة توصيل للمطار على مدار الساعة.

المتحف الوطني للهند
من الوجهات المهمة التي يجب زيارتها في مدينة دلهي، المتحف الوطني للهند، الذي يعود تاريخ تأسيسه لعام 1949، ويضم مجموعة من أبرز القطع الأثرية الشاهدة على حضارة هذه المنطقة.
ورشح “ذا ترافيل”، للإقامة على مقربة من المتحف، فندق Shangri- La Eros New Delhi، وهو من الفنادق الخمسة نجوم، ويتيح للنزلاء خدمات تشمل خدمة إنترنت مجانية، وحوض ساحة خارجي، وخدمة غرف، وخدمة استرخاء وسبا.

مسجد جاما
عند زيارتك لمدينة دلهي لا تفوت زيارة مسجد جاما أو Jama Masjid، الذي يعود تاريخ تشييده للقرن الـ17، وهو من أبرز معالم المدينة الهندية.
ورشح “ذا ترافيل” للإقامة إلى جوار هذا المسجد الأثري، فندق Haveli Dharampura، ومن الخدمات التي يتيحها للنزلاء، خدمة توصيل للمطار وخدمة عملاء على مدار الساعة.بوابة الهند
ضمت القائمة بين أشهر معالم مدينة دلهي التراثية، النصب التذكاري العسكري الشهير المعروف باسم بوابة الهند، الذي شيد لتخليد ذكرى شهداء الهند في الحرب العالمية الثانية ويصل عددهم إلى 84 ألف جندي، وهذا المعلم الأثري شيد في عام 1921.

ورشح موقع “ذا ترافيل” للإقامة إلى جوار هذه المعلم الأثري، فندق The Oberoi New Delhi، ويقدم للنزلاء خدمات تشمل إنترنت مجاني، وخدمة ركن مجانية وخدمة غرف.

Exit mobile version