Site icon العربي الموحد الإخبارية

أفضل 6 أنشطة في قلعة سبانديو برلين وأسعار الدخول

برلين هي إحدى المدن السياحية التي تتمتع بقيمة تاريخية عظيمة تظهر في قوة مبانيها المعمارية، ومن أبرز المعالم السياحية بها قلعة سبانديو.
قلعة سبانديوهي إحدى التحف المعمارية التاريخية العظيمة التي تستحق الزيارة والاستمتاع بها، وهي عبارة عن أسوار عالية بأبراج مذهلة تخطف الأنظار، يعود تاريخها إلى القرن السادس عشر، مما جعلها معلما شهيرا في البلاد، ومن هنا نأخذكم في جولة قصيرة في قلعة سبانديو وأهم الأنشطة التي يُمكنك القيام بها عند زيارتك.أفضل الأنشطة السياحية في قلعة سبانديو
1. ركوب الزوارق البحرية
إذا كنت تُفكر بجدية في الذهاب إلى قلعة سبانديو فهناك زوارق للوصول إليها بطريقة سهلة، وذلك يُعد أحد أفضل الأنشطة السياحية حيث يُمكنك التمتع برحلة بحرية لا تُوصف قبل الوصول إلى المكان.
2. الاستمتاع بالمناظر الخلابة
إذا كنت قررت الذهاب عن طريق البر فالطريق إلى قلعة سباندو مليء بالمناظر الطبيعية الخلابة، حيث ترى جسرًا جميلاً يُسهل عليك الوصول إلى القلعة بدون صعوبة على جانبي العديد من المناظر الطبيعة الخلابة.

3. التجول في منطقة القلعة
أمام القلعة في برلين يوجد العديد من المباني المعمارية النموذجية الرائعة التي تُعد أحد المعالم السياحية في برلين، فكل ما عليك التجول والاستمتاع بالفنون المعمارية الأصيلة، فضلاً عن التجول في فناء القلعة واستكشاف المكان عن قرب.

4. الجولات الصوتية
يُمكنك حجز الجولات والإرشادات الصوتية التي يُمكنك بها الحصول على حقائق أكثر عن تاريخ القلعة واكتشاف ما بداخل القلعة.5. الاستمتاع بإطلالات جذابة
تتمتع قلعة سبانديو بموقع جغرافي مميز وفريد ذو إطلالة رائعة على نهر هافل، لذا سوف ترى أفضل المناظر البانورامية الساحرة، فضلاً عن أن المكان يضم الكثير من المقاهي ويتميز بجلسات رائعة وإطلالات لا تصدق.
6. الاستمتاع بمقتنيات القلعة
سترى في القلعة نقوشًا وزخارف جميلة على جدرانها يعود تاريخها إلى العصر البيزنطي، كما تتميز القلعة بمعروضات مُختلفة يُمكنك الاستمتاع بها في متحف القلعة مثل الأواني الفخارية والمشغولات الخزفية، كما تحتوي القلعة على أضرحة يُعود تاريخها إلى أعوام ماضية.
أسعار الدخول إلى قلعة سبانديو
أسعار دخول قلعة سبانديو للبالغين حوالي 1 دولار أمريكي.
أسعار دخول قلعة سبانديو للأطفال حوالي 0.66 دولار.أحد أقدم مطارات برلين يتحول لمجمع سكني عملاق

ساعات العمل
من السبت إلى الأربعاء تفتح القلعة من الساعة 10 صباحًا حتى 5 مساءًا.
تفتح القلعة في يوم الخميس والجمعة من الساعة 10 صباحًا إلى 8 مساءًا.

Exit mobile version