Site icon العربي الموحد الإخبارية

أفضل طرق تنظيف السقف القماشي للسيارة الكابريو بالمنزل

وضعت هيئة ألمانية متخصصة عدة نصائح للعناية بالسقف القماشي لسيارات الكابريو.

وفي البداية حذر خبراء الهيئة الألمانية للفحص الفني من استخدام أنظمة الضغط العالي في تنظيف الأسقف القماشية التي قد تضر بالطبقة العازلة أو حتى بالأنسجة القماشية نفسها.وأشار خبراء الهيئة إلى أن المراكز المتخصصة غالبا ما تقدم برامج خاصة لتنظيف الأسقف القماشية والعناية بها. وعند الرغبة في إتمام عملية العناية في المنزل، فإنه يكفي الاستعانة بفرشاة ناعمة ومكنسة كهربائية لإزالة الأتربة.

ويلي هذه المرحلة التنظيف الرطب بمساعدة قطعة من الإسفنج الناعم.وقالت،يتم التنظيف من الأمام للخلف وباستخدام الكثير من الماء النقي، كما أن المتاجر المتخصصة تقدم العديد من مواد العناية الخاصة بالأسقف القماشية، والتي يمكن الاستعانة بها.

ويراعى أن عمليات الغسل تعمل مع مرور الوقت على إزالة طبقة العزل الموجودة على السقف القماشي، وهو ما يمكن استعادته عن طريق بخاخات متخصصة، وذلك لضمان عدم تسريب الماء والجفاف بشكل أسرع. ويجب فرد السقف تماما حتى يجف بالكامل مرة أخرى، وذلك تفاديا لتكون بقع العفن على سطح السقف.ومؤخرا،كشفت شركة مرسيدس النقاب عن أيقونتها SL الكابريو الجديدة، والتي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية.
وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة الجديدة ثنائية الأبواب تظهر بطول 4.7 متر، وتعتمد على سقف متحرك مصنوع من القماش، كما تم تجهيزها بمقعدي طوارئ في الصف الثاني لركاب لا يزيد طولهم عن 150 سم.
وحصلت السيارة للمرة الأولى على خدمات نظام مثبت الاهتزازات، ونظام الدفع الرباعي، ونظام توجيه للمحور الخلفي، والذي تم استعارته من الفئة S الفارهة.

Exit mobile version