Site icon العربي الموحد الإخبارية

مراكز التسوق في الرياض.. أفضل 6 مولات عصرية

لمحبي التسوق تضم الرياض مجموعة مُتنوعة من أماكن التسوق التي تجذب الزوار من كل مكان، لذا نتعرف على أفضل مراكز التسوق في الرياض.
الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية وتشتهر بالوجهات السياحية المميزة، حيث يزورها الكثير من كل أنحاء العالم، وبجانب المتاحف والأماكن الترفيهية والوجهات السياحية التي تمتلكها الرياض تمتلك أيضا أكثر من 40 مولاً تجاريًا يُقدم أعلى الماركات العالمية والمنتجات المحلية، لذا في هذا التقرير نتعرف سويًا على أفضل مراكز التسوق في الرياض.أفضل مراكز التسوق في الرياض 2022
1. مول جاليري الرياض
جاليري مول الرياض هو أحد أفضل مراكز التسوق في الرياض، المول عنوان للرقي والجمال، حيث يجد به الزوار كل ما يحتاجون إليه لأنه يضم تشكيلة رائعة من المتاجر التي تبيع الملابس والأحذية والمواد الغذائية.
تختص بعض المتاجر ببيع الماركات العالمية مثل إتش إم، ماكس، زارا، والعديد من الماركات المشهورة، كما يُعد المول ملتقى للعائلات والشباب، حيث بداخله يوجد مجموعة هائلة من أماكن الجلوس والاستراحة والعديد من المطاعم والمقاهي المنتشرة.

2. الرياض مول
يتواجد المول في شرق الرياض بالتحديد في حي الروضة بشارع خالد بن الوليد، وهو واحد من أفضل مراكز التسوق في الرياض التي تتميز بالأسعار المعقولة والتي تُناسب جميع الفئات.

يباع في مول الرياض كل شيء يُمكن احتياجه فهو الخيار المثالي للتسوق ما بين مولات الرياض إذا كنت تبحث عن الأماكن المخصصة لبيع الهدايا.يضم المول حوالي أكثر من 420 متجرًا مُتنوعًا لبيع الملابس، والأقمشة وحتى بيع الذهب والمجوهرات الثمينة، كما يضم المول العديد من المقاهي والمطاعم التي تُقدم أشهى المأكولات العالمية والمحلية.
3. فلامنجو مول الرياض
يقع فلامنجو مول على الطريق الدائري الغربي وهو واحد من أفضل أماكن التسوق في الرياض بالنسبة للنساء، وبالرغم من أن المول يُقدم تشكيلة مُتنوعة من المحلات ويبع كل شيء إلا أن الاهتمام الأكبر هو للنساء.يضم المول العديد من محلات العطور، الأحذية، الاكسسوارات، الحقائب، مستحضرات التجميل، الملابس، والمجوهرات وغيرها الكثير من المنتجات التي تهتم بها النساء وبأسعار معقولة ومناسبة للجميع، كما يحتوي المول على العديد من المطاعم والأماكن المخصصة للعب الأطفال.

4. الحياة مول
الحياة مول واحد من أشهر المولات في الرياض، حيث يضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من أفضل المحلات وأفخر الماركات العالمية الشهيرة التي تبيع أنواعا مُختلفة من السلع مثل الحقائب، الأحذية، المجوهرات، الساعات الثمينة، والعطور.5. أفينيو مول
أفينيو مول يُعد أحد مراكز التسوق الشهيرة في الرياض، حيث لديه الكثير ليقدمه للمقيمين في الرياض، يحتوي المول على أماكن مخصصة للعب الأطفال وسينما أو صالات عرض سينمائي، كما يحتوي أفينيو مول على مجموعة مُتنوعة من المتاجر التجارية الرائعة وأبرزها لولو هايبر، أسواق السدحان الشهيرة، كما يحتوي المول أيضا على العديد من المطاعم والمقاهي الرائعة.6. غرناطة مول
مول غرناطة واحد من أفضل مراكز التسوق في الرياض، حيث يعيش المتسوق في أجواء ومتعة رائعة للتسوق في ظل توافر العديد من المحلات والأنشطة الترفيهية المُتنوعة.
يستطيع الزائر أن يتجول ويبحث عن كل ما يريده في المحلات التي تبيع الماركات العالمية المشهورة والمحلات التي تختص ببيع المنتجات المحلية والحرف اليدوية محلية الصنع.

Exit mobile version