Site icon العربي الموحد الإخبارية

صالح الداود يكشف القصة الكاملة في واقعة “الدبوس”

كشف صالح الداود، نجم الشباب ومنتخب السعودية السابق، عن القصة الكاملة لأزمة “الدبوس”، مؤكدًا أنه عانى كثيرًا جراء وصفه باسم الدبوس خارج الملعب.
وقال الداود، خلال تصريحات عبر فضائية SSC الرياضية، “هذه الواقعة في مباراة أمام الهلال، وكنت عائدًا لتوي من المنتخب، وكنا نرتدي قميص التسخين، ثم نرتدي قميص المباراة، والحبيب السوداني حسن أعطاني قميصًا يتم تثبيت الإعلان فيه بـ(دبوس)، وقبل المباراة يتم خلعه، إلا أني نسيت خلع الدبوس”.
اقرأ أيضًا: النصر قد يحصل على نقاط الكلاسيكو من المكتب.. صدمة في الاتحاد
واستطرد “أثناء تنفيذ ركلة ركنية في المباراة، كنت في منافسة على الكرة مع أحمد بهجا، وضربني على بطني وظهر (الدبوس) وكان وقت المباراة عصرًا، وخفت أن يقوم الحكم محمد فودة بطردي من الملعب، ولكنه أخذ (الدبوس) وأعطاه للحكم الرابع، وبين الشوطين، جاءني الأمير خالد بن سعد، رئيس الشباب وقتها، وعاتبني على ارتداء الدبوس، فأخبرته أني لم أقصد بالطبع”.
وأضاف الداود “بسبب قصة الدبوس، رفعت شكوى ضد أحد اللاعبين، وكنت أخشى أثناء مطالعة الجرائد من ظهور كلمة الدبوس، ولكن صدر القرار ببراءتي في نهاية الموسم، وأقول لكل من كتب عني (تراني مسامحك دنيا وآخرة)”.
ولعب صالح الداود في فريق الدرعية في الفترة بين 1987 و1990، ثم انتقل إلى صفوف الشباب، ولعب بقميص الليوث حتى 2001، ثم انتقل إلى النصر، ولعب حتى 2004، وانتقل إلى السد على سبيل الإعارة في 2003، قبل اعتزال اللعب.
وتوج الداود بالعديد من الألقاب مع الشباب، أبرزها لقب الدوري السعودي 3 مرات خلال مواسم 1991 و1992 و1993، وكأس ولي العهد “مرتين”، كأس النخبة العربية، كأس العرب للأندية أبطال الدوري، كأس الخليج للأندية، وكان ضمن قائمة منتخب السعودية في نهائيات كأس العالم 1994، حيث بلغ الأخضر الدور الثاني في إنجاز تاريخي.
تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

Exit mobile version