Site icon العربي الموحد الإخبارية

أفضل الأنشطة السياحية في جزر برمودا.. مثلث الرعب والمتعة

جزر برمودا ليست مجرد وجهة تتمتع بمناخ مثالي ومياه صافية وشواطئ رملية ولكنها مزيج رائع من الثقافات إليك الأنشطة السياحية في جزر برمودا.

تاريخ الجزر مليء بالمغامرات ويبدأ مع خوان دي بيرموديز المستكشف الإسباني الذي اكتشفها في عام 1505، وهي جزء من الأراضي البريطانية وأرخبيل في المحيط الأطلسي.يتكون المكان من عشرات الجزر الصغيرة الواقعة بين فلوريدا وجزيرة بورتوريكو التي يُشكلون بها مثلث برمودا المشهور، وهي مساحة شاسعة من المحيط الأطلسي يصل عمق قاع البحر فيها إلى 9 آلاف متر.
وهي مساحة كبيرة وقعت فيها أحداث غير مبررة بما في ذلك اختفاء السفن أو الطائرات التي فقدت مسارها أو السفن التي عادت إلى الظهور بدون طاقم.

أساطير وألغاز تمس هذه الجزر التي يجب عليك اكتشافها، لذا في هذا التقرير سوف نتعرف على أهم الأنشطة السياحية في جزر برمودا.
أفضل الأنشطة السياحية في جزر برمودا
1. قم بزيارة الكهوف البلورية الخيالية
الكهوف البلورية واحدة من أكثر مناطق الجذب الطبيعية الأكثر إثارة وإعجابًا في برمودا، يُمكنك الذهاب تحت الأرض في هاميلتون باريش في رحلة ممتعة.

يعود تاريخ هذا الكهف إلى ملايين السنين، ويتكون من تشكيلات مذهلة وبحيرة.
يُمكنك في هذا الكهف الاستمتاع بمشاهدة البحيرة المعروفة بمياهها الصافية والتي تم بناء جسر صغير عليها، مما يجعلك قادرًا على مراقبة ومشاهدة الهوابط المُتساقطة من السقف أو الصواعد التي تظهر بين المياه الصافية الكريستالية والأرض.2. قم بزيارة كويفا فانتاسي
هي عجائب طبيعية داخل مجمع الكهف نفسه، تم افتتاحه لأول مرة عام 1914 ثم تم إغلاقه خلال الحرب العالمية الثانية، ثم أُعيد فتحه للجمهور.
تمتد الكهوف لمسافة 500 متر وتنخفض إلى عمق 62 مترًا وهي واحدة من أكثر مناطق الجذب في جزر برمودا، حيث يأتي إليها العديد من السياح من كل مكان.

3. قم بزيارة متحف برمودا الوطني
حطام السفن والمعارك وصيد الحيتان وسباق اليخوت والفن البحري هي بعض الموضوعات المعروضة في الجزء العلوي من المتحف، يعود تاريخ بناء المتحف إلى القرن التاسع عشر وهو مليء بالأثاث والمعارض القديمة التي تُظهر التاريخ الاجتماعي لجزر برمودا.
يُمكنك أيضًا الاسترخاء في الطبيعة والمشي لمسافات طويلة حوالي 16 هكتارًا من المنطقة والاستمتاع بالمناظر البانورامية للجزيرة.
يضم المتحف ألعابًا وأنشطة للأطفال بما في ذلك الزلاقات والأراجيح ومناطق التسلق والنوافير الجميلة، كما يضم المتحف الوطني أيضًا متحف برمودا البحري الذي افتتحته الملكة إليزابيث الثانية رسميًا في عام 1975.4. عليك بزيارة حديقة حيوان برمودا
تتضاعف المتعة ثلاث مرات مع زيارتك إلى حديقة برمودا والاكواريوم وهي واحدة من أكثر أماكن السياحة في برمودا والأكثر شهرة في الجزر.

تقع الحديقة في قرية فلانس الخلابة في هاملتون، وقد تم تأسيسها في عام 1926، وهي توفر في نفس المجمع إمكانية زيارة الأكواريوم والمتحف وحديقة الحيوانات.5. التجول في هاملتون العاصمة
هاملتون هي القلب الثقافي والتجاري للجزر، حيث تصطف القصور الاستعمارية الملونة بألوان الباستيل في الشوارع والمدينة، كما أن المدينة موطن لأفضل المتاجر والمطاعم والمعارض والمتاحف في برمودا، يوجد أيضًا في هاملتون “Fort Hamilton” والذي يوفر إطلالة على المدينة بأكملها.

Exit mobile version