Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز المساء: برشلونة يستأنف ضد عقوبة كومان، السماح بحضور الجماهير في الدوري الإنكليزي وهيرتا برلين يطرد ليمان بسبب العنصرية

تقدم نادي برشلونة الاسباني في بيان رسمي باستئناف جديد للمحكمة الرياضية من أجل إلغاء عقوبة مدرب الفريق، رونالد ​​كومان​​، بعد طرده في مباراة غرناطة حيث عوقب المدرب بالايقاف مباراتين.

وأعلنت ​رابطة الدوري​ الإنكليزي الممتاز، السماح للجماهير بحضور مباريات الجولتين الأخيرتين من الموسم الجاري. و قالت:” من المتوقع أن يتمكن المشجعون من العودة إلى الملاعب اعتبارًا من 17 آيار بأعداد مخفضة، بانتظار قرار الحكومة النهائي”.

على صعيد اخر، أقال نادي ​​هيرتا برلين​​ الحارس السابق ينس ليمان بعد رسالة عنصرية على تطبيق واتساب وجهها إلى المحترف السابق دينيس آوغو.

وفي كرة المضرب، نجح لاعب التنس الاسباني رافاييل نادال المصنف الأول في ​بطولة مدريد​ الدولية لكرة المضرب للرجال الاساتذة بتحقيق فوز مستحق خلال انطلاق حملة البحث عن اللقب السادس و الثلاثين في ​بطولات الماسترز​ والسادس في مدريد على الاراضي الترابية بفوزه على مواطنه الشاب ​كارلوس الكاراز​ الذي يحتفل يعيد ميلاده الـ18 اليوم بسهولة بنتيجة مجموعتين نظيفتين وبواقع 1 – 6 و2 – 6 في وقت ناهز الساعة والنصف.

متفرقات دولية:

وجه المصارع السعودي ​​منصور الشهيل​​ كلمة للجماهير السعودي بعد توقيعه عقد الانضمام رسميا الى فعاليات “الرو”. ونشر منصور فيديو في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي توتير قائلا : معكم الان سوبر ستار الرو منصور الشهيل.

– كشف اللاعب الاسباني السابق لنادي برشلونة ​اندريس ​انييستا​​ عن ثقته في حظوظ الفريق الكتالوني في الفوز بلقب ​الدوري الإسباني​ هذا الموسم.

قررت اليابانية ​كاني ​تاناكا​​ التي تبلغ من العمر 118 عاما والتي هي أكبر شخص معمر في العالم عدم المشاركة في مسيرة شعلة ​أولمبياد طوكيو 2020​ تخوفًا من فيروس كورونا

Exit mobile version