Site icon العربي الموحد الإخبارية

حاصلة على تقييم ميشلان.. قائمة بأرخص المطاعم في أمريكا

في عالم المطاعم وعشاق الطهي، يعرف دليل ميشلان، بأنه أحد أوسع الأدلة السياحية الموثوقة في تقييمها للمطاعم.

وما يمنحه هذا الدليل من نجوم للمطاعم حول العالم، أصبح من الأمور التقديرية التي تعتبر مصدر تباهٍ بين الطهاة الحاصلين عليها.ويكشف موقع “ذا ترافيل” المختص بأخبار السياحة والسفر ضمن هذا التقرير عن المطاعم صاحبة أفضل تقييما من دليل ميشلان في الولايات المتحدة، وفي نفس الوقت يمكن تناول الوجبات بها بتكلفة معقولة.
State Bird Provisions
وضمت القائمة من المطاعم صاحبة التقييم المميز من دليل ميشلان، وتتوافر بها الوجبات بسعر معقول في الولايات المتحدة، مطعم State Bird Provisions.

هذا المطعم تأسس في عام 2011، ويديره الطهاة “ستيورات بريوزا” و “نيكول كبازينسكي” بسان فرانسيسكو، ويتاح للزوار من الثلاثاء للجمعة، ومتوسط تكلفة الوجبة به يصل لـ 38 دولارا.

Claro
وضمت القائمة من المطاعم صاحبة التقييم المميز من دليل ميشلان، وتتوافر بها الوجبات بسعر معقول في الولايات المتحدة، مطعم Claro.
هذا المطعم يقع في حي بروكلين بمدينة نيويورك، ويديره الطاهي Chef T. J. Steele، ويتاح للزوار طوال أيام الأسبوع، ومتوسط تكلفة الوجبة به يصل لـ 74 دولارا.

Don Angie
وضمت القائمة من المطاعم صاحبة التقييم المميز من دليل ميشلان، وتتوافر بها الوجبات بسعر معقول في الولايات المتحدة، مطعم Don Angie.
هذا المطعم يقع بمدينة نيويورك، ويديره الطهاة Angie Rito و Scott Tacinelli، ويتاح للزوار طوال أيام الأسبوع، ومتوسط تكلفة الوجبة به يصل لـ 52 دولارا.Meadowsweet
وضمت القائمة من المطاعم صاحبة التقييم المميز من دليل ميشلان، وتتوافر بها الوجبات بسعر معقول في الولايات المتحدة، مطعم Meadowsweet.

هذا المطعم يقع في حي بروكلين بمدينة نيويورك، تأسس في عام 2014 ويديره الطهاة Polo Dobkin و Stephanie Lempert، ويتاح للزوار طوال أيام الأسبوع، ومتوسط تكلفة الوجبة به يصل لـ 53 دولارا.Francie
وضمت القائمة من المطاعم صاحبة التقييم المميز من دليل ميشلان، وتتوافر بها الوجبات بسعر معقول في الولايات المتحدة، مطعم Francie.
هذا المطعم يقع في حي بروكلين بمدينة نيويورك، تأسس في عام 2014 ويديره الطاهي Christopher Cipollone، ويتاح للزوار من الثلاثاء إلى السبت، ومتوسط تكلفة الوجبة به يصل لـ 53 دولارا.

Exit mobile version