Site icon العربي الموحد الإخبارية

دليلك لزيارة مدينة استديوهات “يونيفرسال”.. عالم المتعة والترفيه

مدن الاستديوهات العالمية أصبحت من المزارات السياحية التي تحظى باهتمام الملايين من السياح في أنحاء العالم.
وعلى غرار مدينة استديوهات ديزني تمتلك شركة يونيفرسال الأمريكية للإنتاج السينمائي مدينة رائعة تضم عددا من مواقع تصوير أشهر الأعمال السينمائية في العالم، مع حديقة ترفيهية والعديد من الأنشطة.ويكشف موقع “ذا ترافيل” المختص بأخبار السياحة، عن دليل شامل لزيارة مدينة استديوهات يونيفرسال، والتعرف على أماكن تصوير أشهر الأفلام.
أفضل وقت للزيارة
في البداية، كشف الموقع عن أفضل توقيت يمكن به زيارة مدينة استديوهات يونيفرسال، في أوقات تكون بأسعار مخفضة من العام، ويشمل ذلك بداية شهر سبتمبر، وخلال شهري يناير وفبراير.

أماكن للإقامة
عند زيارتك لاستديوهات يونيفرسال، التي تضم مواقع تصوير مستوحاة من أعمال بارزة مثل سلسلة هاري بوتر، تتوافر في المنطقة المحيطة بالمدينة ما يصل لـ450 فندقا بقيمة متوسطة لزوار الاستديوهات من خارج مدينة أورلاندو التي تقع بها استديوهات يونيفرسال الترفيهية.ذلك بالإضافة للمنتجع الخاص بالمدينة نفسها وهو الأقرب للإقامة أثناء زيارتها.

الوصول لاستديوهات
عند وصولك لمطار مدينة أورلاندو الأمريكية، أفضل وسائل المواصلات التي تتوافر للذهاب لمدينة استديوهات يونيفرسال، استخدام تطبيقات التوصيل مثل أوبر و Lyft، وقيمة الرحلة من المطار إلى مقر مدينة استديوهات يونيفرسال تتراوح بين 23 و70 دولارا.

Exit mobile version