Site icon العربي الموحد الإخبارية

أجمل 5 شواطئ في سنغافورة لا تتوقعها

تضم سنغافورة العديد من الشواطئ المميزة، التي يأتي إليها الكثير من السياح للاستمتاع بجمالها الطبيعي.. إليك أجمل شواطئ في سنغافورة
تقع أجمل شواطئ سنغافورة في جزيرة سنتوسا التي تقع على الساحل الجنوبي للجزيرة الرئيسية وهي واحدة من أفضل الأماكن التي يجب زيارتها في سنغافورة.أصبحت جزيرة سينتوسا اليوم مركزًا ترفيهيًا ومُوطن للفنادق وملاعب الجولف ومنتزه يونيفرسال ستوديوز مع ساحل رملي أبيض مُذهل.تنقسم جزيرة سنتوسا التي يبلغ طولها كيلو مترين إلى ثلاثة أقسام شاطئ بالاوان، وسيلوسو، وتانجونغ على طول الشاطئ بالكامل ممر اصطناعي، تم إنشاؤه عن طريق استصلاح الأرض من البحر وتم ملئها بالرمال المُستوردة من ماليزيا وإندونيسيا، وفي التقرير التالي نرصد لك أجمل شواطئ في سنغافورة.

أجمل الشواطئ في جزر سنغافورة
1. شاطئ تانجونغ
يقع شاطئ تانجونغ في جزيرة سنتوسا الجميلة، ويوفر فرصًا أفضل لإيجاد فرصة هادئة تحت أشجار النخيل لأنه غير مشهورة بالنسبة للسياح من الخارج.
يقع الشاطئ في خليج على شكل نصف نافذة زجاجية وتُحيط به العديد من الأشجار، كما يحتوي الشاطئ على رمال أكثر بياضًا من الشواطئ الأخرى في سنغافورة والبحر دافئ ومثالي للسباحة.

2. شاطئ سيلوسو
شاطئ سيلوسو واحدًا من أجمل شواطئ في سنغافورة المثالية للتجديف وممارسة الألعاب الشاطئية فهذا هو المكان الذي يجب أن تكون فيه.
يُمكنك هنا الاستمتاع بتناول الطعام والتسوق، حيث تجد كل شئ من مطاعم على الشاطئ التي تُقدم الوجبات السريعة مثل البيتزا.
كما تنشر المتاجر والمقاهي على طول الساحل وتوفر الكثير من الخيارات للزوار، شاطئ سيلوسو هو الشاطئ الأكثر عصرية في سنغافورة وأحدًا أروع مناطق الجذب السياحي في الجزيرة.

3.  شاطئ بالاوان
يُعد شاطئ بالاوان الأكثر شهرة أحد أجمل شواطئ في سنغافورة يقع الشاطئ في وسط جزيرة سنتوسا في نهاية جسر معلق مثير للإعجاب مع أبراج مراقبة في كل طرف.
يُمكنك من هذه الأبراج مشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة بزاوية 360 درجة للمياه والغابات المطيرة والساحل، وبعد ذلك إذهب إلى الشاطئ للاستمتاع بالرمال البيضاء وأشجار النخيل والمياه الفيروزية التي يتميز بها الشاطئ، كما يُمكنك هنا التقاط بعض الصور الفريدة من نوعها، الشاطئ مناسب للعائلات والمتزوجين حديثًا والأطفال.4. شاطئ شانغي
يُعد شاطئ ” Changi” جزءًا من منتزه “Changi Beach” وهو منتزه يبلغ عرضه حوالي 3.3 كيلومتر مع امتدادات من الرمال الذهبية.
يُمكنك دخول الشاطئ من خلال محطة عبارات شانغي المبنية على جانب الشاطئ.

بجانب الشاطئ يوجد العديد من المحلات التجارية والمطاعم التي تُقدم الوجبات السريعة ومحلات تأجير قوارب الكاياك والزوارق.
تتدفق الحشود إلى الشاطئ لمشاهدة غروب الشمس أو لمشاهدة الطائرات التي تحلق على إرتفاع منخفض متجهة إلى المطار القريب، كما أن هناك الكثير من أماكن التخييم والمنتجعات بالقرب من الشاطئ. 5. جزيرة سان خوان
توفر جزر سنغافورة البحرية العديدة الكثير من المغامرات لمحبي الطبيعة، وبالرغم من أن شواطئ سانت جون ضيقة لكنها تتمتع بالرمال البيضاء والمياه الفيروزية الجميلة وتحيط بها العديد من الشعاب المرجانية الرائعة وأشجار المنجروف والكهوف.
يُمكنك هناك الاستمتاع بالسباحة وممارسة العديد من الأنشطة الشاطئية أو الجلوس على الرمال البيضاء وأخذ حمام شمسي.

Exit mobile version