Site icon العربي الموحد الإخبارية

دودج هورنت 2023 تتألق في عالم الكروس أوفر .. 14000 طلب مسبق

مرت 24 ساعة فقط منذ أن كشفت دودج النقاب عن سيارتها الكروس أوفر المدمجة الجديدة، التي جمعت معايير الجمال والقوة والحداثة بنفس الوقت.
يعد طراز دودج هورنت بأداء مثير للإعجاب بأقل من 30 ألف دولار ، ويبدو أنه جذب بعض الاهتمام. وفقًا لتيم كونيسكيس، الرئيس التنفيذي لشركة دودج، حيث تم بالفعل تقديم 14000 طلب مسبق.وحصلت السيارة الجديدة على هيكل كروس أوفر انسيابي معدل عن هياكل سيارات Dodge Hornet السابقة، لكنها تميزت بتصميم مختلف للواجهة الأمامية، وبمصابيحها الجديدة وخطوط الإضاءة الجذابة التي تعمل بتقنيات LED، وزودت بعجلات وممتصات صدمات معدّلة، وزود غطاء المحرك فيها بفتحات هوائية أنيقة التصميم.
وجاءت المركبة بطول 4 أمتار ونصف المتر، أما قمرتها فحصلت على صفين من المقاعد المكسوة بالجلد الفاخر والمزودة بأنظمة تدفئة وتبريد، أما واجهة القيادة فيها فحصلت على نظام ملتيميديا متطور، وعلى شاشة Uconnect 5 اللمسية بمقاس 10.25 بوصة، وأسفل الشاشة خصص مكان للشحن اللاسلكي للهواتف.

وتتمتع هذه السيارة بأفضل معايير الأمان إذ حصلت على وسادات هوائية لحماية جميع الركاب أثناء الحوادث، وزودت بنظام النقطة العمياء، ونظام التحكم التلقائي بالمسار في الحالات الطارئة، كما جهزت بكاميرات وحساسات مسافات أمامية وخلفية، وحساسات للضوء والمطر.

Exit mobile version