Site icon العربي الموحد الإخبارية

السياحة في جنوب أفريقيا.. 6 نصائح قبل السفر

السياحة في جنوب أفريقيا مليئة بالمفاجآت حيث الثقافة والتنوع البيئي مع المناظر الطبيعية الجذابة كل هذا جعل من البلد وجهة سياحية رائعة.
تُعد جنوب أفريقيا دولة رائعة لقيمتها الطبيعية والثقافية وهي قادرة على منح زوارها العديد من المفاجآت الرائعة، حيث إن طبيعتها الغزيرة والبرية والثقافية لشعبها والتعايش بين أكثر جوانب المُجتمع تقليدية وحداثة تجعل من هذا البلد وجهة تستحق أن تُعرف بعمق، ولهذا السبب سنعرض لك اليوم أجمل أماكن السياحة في جنوب أفريقيا وتكاليف السياحة بها وبعض النصائح قبل السفر.أماكن السياحة في جنوب أفريقيا الأكثر زيارة
1. حديقة كروجر الوطنية
حديقة كروجر هي واحدة من أكثر الأماكن روعة وبرية وحيوية ورحلة لا تنسى في جنوب أفريقيا، فهي واحدة من أكبر المنتزهات الوطنية في العالم وواحدة من أفضل الأماكن السياحية في جنوب أفريقيا، حيث يُمكنك القيام برحلة سفاري فيها بمُفردك، فقط من خلال سيارة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة ومشاهدة العديدة من الحيوانات البرية والفريدة من نوعها.
2. مدينة كيب تاون
تتمتع المدينة الأكثر سياحة في جنوب أفريقيا بجو حضري وشواطئ والعديد من المناظر الطبيعية الجذابة والكثير من الأماكن لاكتشاف التاريخ الحديث للبلاد.

المدينة هادئة ولديها عرض ترفيهي وثقافي رائع وموقعها مُذهل للغاية، يُمكنك المشي والتجول في المدينة ومشاهدة أهم المعالم السياحية بها و الإستمتاع بالطبيعة الخلابة.
3. سانت لوسيا
هي أكثر المناطق الأفريقية جذبًا للسياح وأيضًا واحدة من أكثر المناطق الريفية، حيث أنها أعجوبة طبيعية حقيقية تحتوي على أكبر مصب نهر في أفريقيا.
يضم النهر أكبر عدد من أفراس النهر في القارة فمن الأفضل القيام بجولة بالقارب عند مصب النهر، النهر موطن أيضًا للطيور وبعض الألوان الرائعة، فهذه الزواية الصغيرة واحدة من أجمل أماكن السياحة في جنوب أفريقيا.4. شاطئ بولدرز
شاطئ بولدرز واحدًا من أفضل الشواطئ في البلاد وواحدًا من أفضل أماكن السياحة في جنوب أفريقيا، وعلى الرغم من أن الشاطئ يحتوي على رمال بيضاء ومياه فيروزية إلا ما يجذب السياح إليه هو سبب أخر، حيث يُعد الشاطئ جزءًا من حديقة جبل تيبل الوطنية وموطنًا لمستعمرة كبيرة من طيور البطريق الأفريقية فلا يفوتك مشاهدة البطريق فهي تجربة فريدة من نوعها.

5. مدينة جوهانسبرغ
إن معظم الرحلات الجوية الدولية تهبط وتُغادر من جوهانسبرج وذلك لأهمية هذه المدينة التاريخية العظيمة، حيث يُمكنك إكتشاف العديد من الزوايا التاريخية القديمة التي يعود تاريخها على قرون، مدينة جوهانسبرج هي الخيار الأفضل في نهاية اليوم لكي يُسافر المرء ليكون هادئًا ومريحًا.تكاليف السياحة في جنوب أفريقيا 2022
يبلغ متوسط تكلفة رحلة سياحية لمدة أسبوع لشخصين في جنوب أفريقيا 620 دولارًا تشمل الطعام والمواصلات والإقامة وزيارة المعالم السياحية دون إحتساب تذاكر الطيران، ويكون متوسط التكاليف اليومية للسياحة في جنوب أفريقيا على النحو التالي:-
تبدأ أسعار الطعام في مطاعم جنوب أفريقيا من 9 دولارًا للوجبة الواحدة.
تبدأ أسعار الإقامة في فنادق جنوب أفريقيا من 24 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.
تتراوح أسعار دخول أماكن الجذب السياحي في جنوب أفريقيا ما بين 50 دولارًا إلى 100 دولارًا للشخص الواحد يوميًا.السياحة في موريشيوس.. أشهر 7 وجهات بـ”مالديف” أفريقيا وبرنامج الرحلةنصائح للسفر إلى جنوب أفريقيا
إذا كنت تُسافر إلى جنوب أفريقيا بمُفردك ننصحك بحجز الإقامة والرحلات مسبقًا قبل السفر.
على الرغم من دخول البلد لا يتطلب الحصول على تأشيرة فيرجى عدم الذهاب إلى جنوب أفريقيا بدون تأمين سفر.
كلما زاد عدد الأيام المتاحة لك لزيارة جنوب أفريقيا كان ذلك أفضل للاستمتاع بالعديد من المعالم السياحية الفريدة التي تقدمها هذه البلد الرائعة.
أفضل وقت للسياحة في جنوب أفريقيا هو من شهر ديسمبر إلى شهر مارس ففي هذه الشهور يُقل عدد السياح وستحصل على أسعار معقولة للفنادق والرحلات.
أفضل طريقة للتجول في جنوب أفريقيا هي الجمع بين الرحلات الداخلية والرحلات الطويلة من خلال تأجير سيارة أفضل.
العملة الرسمية المُتدوالة في جنوب أفريقيا هي الراند وعادةً تكون قيمتها متغيرة تمامًا لذلك نوصي بالتحقق منها عند الذهاب في رحلة.

Exit mobile version