Site icon العربي الموحد الإخبارية

السياحة في سانت فنسنت وغرينادين.. وجهة الأثرياء والمشاهير “صور”

السياحة في سانت فنسنت وغرينادين، فريدة من نوعها لتمتعها بمجموعة من الجزر على البحر الكاريبي المميز بالمياه الفيروزية الرائعة.
 سانت فنسنت وجزر غرينادين قد لا تكون معروفة للكثيرين، لكن هذه الوجهة أصبحت ذات شعبية كبيرة خاصة لدى الأثرياء والمشاهير.تتكون الدولة التي تقع في الطرف الجنوبي للحدود الشرقية لمنطقة البحر الكاريبي من سلسلة جزر الصغيرة، وهي جزر غرينادين التي تمتد من غرينادا إلى جزيرة سانت فنسنت من أصل 30 جزيرة في جزر غرينادين، تُعد الجزر وجهة مثالية للاسترخاء على الشاطئ بفضل المياه النقية الصافية والرمال البيضاء.تعتبر سانت فنسنت هي أكبر جزيرة في البلاد عاصمتها هي كينغستاون ويُعيش فيها أغلب السكان.

في التقرير التالي نتعرف سويًا على أجمل أماكن السياحة في سانت فنسنت وغرينادين وأفضل الفنادق وتكاليف السياحة بها.
أماكن السياحة في سانت فنسنت وغرينادين الأكثر زيارة
1. بيكيا
تُعد جزيرة بيكيا ثاني أكبر جزر سانت فنسنت وغرينادين، توصف الجزيرة بأنها من الأماكن السياحية المُخصصة لرحلات اليخوت،بفضل التلال والمنحدرات التي تطل على الشواطئ.

يُمكنك الذهاب للجزيرة عبر ميناء إليزابيث الممتد على طريق البحر الذي يحتوي على العديد من المطاعم والمحلات التجارية.
تشتهر الجزيرة بأراضيها الخصبة المزروعة بالعديد من أشجار الفواكه مثل الموز والجوافة وجوز الهند والمانجو وبعض الأشجار الإستوائية.2. حديقة سانت فنسنت النباتية
من أقدم الحدائق الموجودة في سانت فنسنت، افتتحت عام 1765، تحتوي على مساحات ضخمة  من النباتات والأشجار الإستوائية.حديقة سانت فنسنت النباتية أحد الوجهات السياحية للسياح من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالجو الرائع بين الأشجار المٌتنوعة والفريدة .

3. جزيرة النخلة
تتمتع الجزيرة بجمال فريد من نوعه، تضم  العديد من الفنادق والمنتجعات الواقعة على الشاطئ، بالإضافة إلى مجموعة هائلة من الفيلات الفخمة التي تُحاط بها أشجار جوز الهند الرائعة.
تضم الجزيرة 5 سواحل برمال بيضاء ناعمة ومياه صافية، من بين الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في هذه الجزيرة الساحرة هي تجربة فريدة للغوص  أو المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات، ننصحك بتناول أشهى المأكولات البحرية على هذه الجزيرة.4. طريق ليوارديقع الطريق على قمم جرفية يبلغ طوله حوالي 40 كيلو مترًا، يحتوي على سواحل ذات رمال سوداء، ويبدأ الطريق من العاصمة كينغستاون ليصل إلى شاطئ ريشموند.تجد في هذا الطريق الساحر العديد من المزارع المُخصصة لزراعة جوز الهند ومنحوتات تاريخية يعود تاريخها إلى 600 عام، ومن أهم المعالم السياحية في سانت فنسنت وغرينادين.

ما هو أفضل وقت للسياحة في سانت فنسنت وغرينادين؟
أفضل وقت للسياحة في سانت فنسنت وغرينادين هو أواخر شهر يناير وأول شهر فبراير، في هذه الأوقات يكون الجو مناسبًا للتجول والتعرف على المعالم السياحية بها.
كم تبلغ تكاليف السياحة في سانت فنسنت وغرينادين؟
تصل تكاليف السياحة في سانت فنسنت وغرينادين لمدة أسبوع إلى 1370 دولارًا للشخص الواحد، أما التكاليف السياحية لسانت فنسنت وغرينادين للزوجين فتصل إلى 2470 دولارًا لمدة أسبوع.
يتراوح متوسط تكاليف الإقامة في فنادق سانت فنسنت وغرينادين ما بين 51  إلى 230 دولارًا.
تتراوح تكاليف رحلة سياحية إلى سانت فنسنت وغرينادين ما بين 590 إلى 950 دولارًا للشخص الواحد في الدرجة الإقتصادية.
تتراوح تكاليف الطعام وزيارة المعالم السياحية في سانت فنسنت وغرينادين حوالي  91 دولارًا للفرد الواحد.
أفضل 3 فنادق في سانت فنسنت وغرينادين
1. فندق “The Sweet Retreat”
يقع بالقرب من الشاطئ ويتميز بتصميم هائل وبخدمة الواي فاي المجانية ويضم مطعمًا فاخرًا وإطلالات على البحر.
جميع الغرف بها شرفات خاصة تطل على البحر وتضم بعض الغرف منطقة جلوس لراحة الضيوف.2. فندق “Bequia Plantation Hotel”
يحتوي فندق “Bequia Plantation Hotel” على مطعمً ومركزًا للياقة البدنية ويُمكن للزوار الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية.
تحتوي الغرف على منطقة جلوس وتلفاز بشاشة مُسطحة مع قنوات فضائية ومجفف شعر وماكينة صنع القهوة وميني ثلاجة.
3. فندق “La Vue Boutique Hotel”
يقع الفندق على الشاطئ مباشرةً ويتميز بخدمة توصيل الزائر من إلى المطار وخدمة الواي فاي المجانية.

Exit mobile version