Site icon العربي الموحد الإخبارية

“روتانا الفجيرة”.. منتجع عالمي على شاطئ العقة الإماراتي

من الوجهات السياحية المميزة في قلب منطقة العقة، شواطئ الفجيرة الرائعة التي تضم مجموعة متميزة من المنتجعات والفنادق أبرزها “منتجع وسبا الفجيرة روتانا”.
و”روتانا الفجيرة”، هو منتجع سياحي وسبا، لزوار هذه المنطقة الساحلية من إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويتمتع بتصميم غرف رائع وأجنحة تتسم بالرحابة، شهدت تحديثات مؤخرا تعزز من سبل الراحة والرفاهية للعائلات من زوار المنتجع.
ويضم منتجع “روتانا الفجيرة” مجموعة من المميزات الخارجية لزواره، تشمل مجموعة من حمامات السباحة، من ضمنها أحواض سباحة صغيرة للأطفال.منتجع وسبا الفجيرة روتانا

يقدم المنتجع أيضا مجموعة من وسائل الترفيه المائية، تشمل منزلقا مائيا، مخصصا لمسبح الأطفال المظلل، بالإضافة لملعب وشاطئ رملي واسع يطل على المحيط الهندي.
ويتاح لنزلاء المنتجع مجموعة من الأنشطة الرياضية المائية، ضمن وسائل التسلية المتاحة خلال الإقامة، بالإضافة لسلسلة متنوعة من المطاعم التي ترضي كافة الأذواق من السياح من مختلف بقاع العالم.ومن مميزات منتجع وسبا “روتانا الفجيرة” موقعه المتميز الذي يمنح للمقيمين به إطلالة رائعة، بين جبال الحجر المهيبة والمحيط الهندي، وهو من الوجهات السياحية المثالية لقضاء عطلة تتسم باعتدال الجو، والاسترخاء على شاطئ البحر.

وتعد منتجعات “روتانا” التي يتبعها فرع منتجع الفجيرة، واحدة من أكبر سلاسل المنتجعات في العالم، وتضم ما يصل إلى 100 منشأة عبر الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا.وفي السنوات الماضية، كان تركيز سلسلة منتجعات “روتانا” كمؤسسة سياحية، ينصب على تقديم ما يحتاجه النزلاء لقضاء أفضل الأوقات خلال إقامتهم.

Exit mobile version