Site icon العربي الموحد الإخبارية

السياحة في الدنمارك.. 4 أماكن ساحرة في بلد الطبيعة الرائعة

السياحة في الدنمارك، تجربة رائعة لطبيعتها الجميلة المليئة بالمشاعر الخيالية، كما أن الشعب الدنماركي ودود للغاية ويرحب بالوافدين.

تقع الدنمارك في جنوب غرب السويد وجنوب النرويج ويُحدها من ناحية الجنوب ألمانيا، تطل الدنمارك على بحرين هما بحر الشمال وبحر البلطيق.تضم البلاد العديد من المتنزهات الترفيهية والشواطئ الجذابة، فضلاً عن المواقع التاريخية المثيرة ومجموعة واسعة من الكنائس القديمة والهندسة المعمارية المُبهجة.
 إليك أفضل أماكن طبيعية يجب عليك زيارتها عند خوض تجربة السياحة في الدنمارك..

أماكن السياحة في الدنمارك الأكثر زيارة1. كوبنهاجن وقصورها الملكية

تُعد كوبنهاجن واحدة من أكثر العواصم الأوروبية المثيرة للاهتمام، هي مدينة مثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع  حيث تضم مجموعة من الحدائق مثل حديقة تيفولي وهي واحدة من أقدم مدن الملاهي في العالم.
وإذا كنت تبحث عن تجربة فريدة من نوعها فتجول في كريستيانيا، هي واحدة من أكثر الأماكن المثيرة للفضول التي يُمكن رؤيتها في الدنمارك.2. آرهوس “البلد القديمة”
آرهوس هي ثاني أكبر مدينة يُمكن رؤيتها في الدنمارك على الرغم من أنها ليست سياحية، إلا أنها تضم الكثير من عوامل الجذب.
المدينة تضم العديد من المنازل الأصلية من مختلف المدن الدنماركية، وبمجرد وصولك إلى آرهوس لا تفوت فرصة التنزه في الحي اللاتيني النابض بالحياة.

3. قلعة كاستيلو دي إيجسكو
يرجع تاريخ قلعة كاستيلو دي إيحسكو إلى القرن الخامس عشر وهي واحدة من أفضل القلاع في جزيرة “Egeskov” تقع القلعة في أوروبا محاطة بالمياه، ما يجعل منها إطلالة مميزة في المدينة.
عند اكتمال القلعة في عام 1554 كان المبنى عبارة حصن دفاعي بمدخل واحد وجسر متحرك ومبينين متصلين بجدار مزدوج، واليوم تُحيط به بحيرة ومنتزه يضم العديد من مناطق الحدائق والتماثيل المًختلفة.4. ليغولاند
ليغولاند هي أشهر مدينة ملاهي في الدنمارك، تم بناء هذه الحديقة في عام 1968 من قبل مؤسسة ضخمة، يُمكنك هنا الإستمتاع بجو من المرح والاسترخاء، فهي واحدة من أهم أماكن الجذب السياحي في الدنمارك خاصةً للأطفال.
كم تكلفة السياحة في الدنمارك في عام 2022؟
تختلف تكاليف السياحة في الدنمارك حسب موسم السياحة وبرنامج الرحلة، وتتراوح التكاليف اليومية التي تخص السياحة في البلد نفسها على النحو التالي:-

يبلغ متوسط تكلفة دخول الأماكن السياحية في الدنمارك حوالي 45 دولارًا للفرد يوميًا.
يبلغ متوسط تكلفة الطعام في مطاعم الدنمارك حوالي 34 دولارًا يوميًا.
يبلغ متوسط تكلفة النقل والمواصلات في الدنمارك حوالي 13 دولارًا يوميًا.
أفضل وقت للسياحة في الدنمارك
أفضل وقت السياحة في الدنمارك من شهر يونيو إلى شهر أغسطس، ويكون في هذا الموسم ذروة الإقبال السياحي نحو مدينة الدنمارك، حيث تمتلئ معظم الشواطئ الدنماركية بالسياح من كل مكان للاستمتاع بساعات الشمس الطويلة والطقس الدافئ.
أفضل 5 فنادق في الدنمارك فندق “Motel Sydvest”.فندق “Pensionatet RO”.
فندق “Hotel D’Angleterre”.
فندق “Bedwood Hostel”.
فندق “Urban House Copenhagen by MEININGER”.
تتميز الفنادق في الدنمارك بتقديم أعلى مُستوى لخدمة للزوار .
جميع الفنادق تقع في الأماكن الحيوية في المدينة وقريبة من أماكن الجذب السياحي في الدنمارك.
تتمتع جميع الفنادق بإطلالات مميزة على المدينة وبعضها على الحدائق الخاصة بالفنادق.
تقدم بعض الفنادق خدمة الكونسيرج وخدمة توصيل الزائر من وإلى المطار مقابل مصاريف إضافية.تتراوح تكاليف الإقامة في فنادق الدنمارك ما بين 40 إلى 150 دولار لشخصين في الليلة الواحدة.

Exit mobile version