Site icon العربي الموحد الإخبارية

بريق الذهب يكسو سكوتر كهربائيا من “كافيار”.. كم سعره؟

أطلقت شركة “كافيار” (Caviar) السكوتر الكهربائي Minimotors Thunderball المكسو بالذهب.
وذكرت الشركة الروسية أن سعر السكوتر المكسو بالمعدن النفيس يبلغ 49 ألف دولار أمريكي.عيار 18
وأوضحت الشركة الروسية أن السكوتر الكهربائي، الذي يقوم على أساس الموديل Dualtron X2 من شركة Minimotors الكورية الجنوبية، مكسو بذهب عيار 18.
ويعتمد السكوتر على سواعد محرك كهربائي بقوة 8300 وات، بينما تقف سرعته القصوى على أعتاب 100 كلم/س، أما مدى السير فيبلغ 150 كلم.
بلاي استيشن من ذهب
وفي أكتوبر/تشرين الأول الماضي أطلقت شركة كافيار الإصدار الخاص Prime Gold Edition من جهاز الألعاب سوني بلاي ستيشن 5، والذي يزدان بذهب عيار 18 مع وحدة التحكم Next Gen نظير سعر يبلغ 307 آلاف و200 يورو.

وأعلنت الشركة الروسية أن جوانب جهاز الألعاب تأتي بنمط زخرفي فائق الروعة مع بعض التفاصيل الذهبية الأخرى مثل الحامل وشعار شركة كافيار.
ويقتصر إنتاج الإصدار الذهبي Prime Gold Edition الجديد من جهاز الألعاب سوني بلاي ستيشن 5 يقتصر على 5 نسخ فقط.
مجموعة منتجات من الذهب الخالص
وكانت شركة كافيار Caviar الروسية، قد كشفت في الثامن من أكتوبر/تشرين الأول الماضي عن مجموعة جديدة من المنتجات الذكية الفاخرة، والتي تأتي مصنوعة من الذهب الخالص أو مطلية بالذهب، وتضم أحدث إصدارات الأجهزة الرائدة لعام 2021، من بينها أجهزة PlayStation 5 من سوني و iPad mini و AirPods Max و iPhone 13 Pro من أبل.

وأطلقت الشركة الروسية على مجموعتها الجديدة اسم”Prime”، وهي متوفرة إما بإصدارات “ذهبية” أو “مطلية بالذهب”، مع وجود فرق أساسي بين الإثنين هو كمية الذهب المستخدمة وأسعارها، وفقا لموقع “gsmarena” التقني.وزينت كافيار سماعات آبل اللاسلكية AirPods Max Gold أيضا بطبقة من الذهب الخالص عيار 18 قيراطا، بالإضافة إلى طبقة من جلد التمساح الأصلي لوسادات الأذن، وسيتم سيتم تصنيع 9 وحدات فقط من هذا الإصدار مقابل سعر 68 ألف دولار (أي ما يعادل 106 آلاف جنيه مصري).بينما تبلغ تكلفة النسخة المطلية بالذهب 5910 دولارات فقط (أي ما يعادل 92 ألف جنيه مصري)، على أن يتم تصنيع 99 وحدة منها.
وصممت كافيار جهاز أبل اللوحي iPad mini، من الذهب الأصفر الخالص عيار 18 قيراطًا، ويحتوي الجهاز أيضا على أربعة ماسات بحجم 4 ملليمتر.

وتم تصنيع 6 وحدات فقط بسعر يبدأ من 84920 دولارا (أي ما يعادل 133 ألف جنيه مصري)، بينما تبلغ تكلفة النسخة المطلية بالذهب 6600 دولار (أي ما يعادل 103 جنيهات مصرية) لنسخة 256 جيجابايت ولكنها لا تزال تقدم الماسات الأربعة، وتأتي في 99 وحدة.

Exit mobile version