Site icon العربي الموحد الإخبارية

ألفا روميو تكشف خطتها للسيارات الضخمة.. الوافد الأول في 2027

تستعد ماركة ألفا روميو للدخول في مجال إنتاج السيارات الضخمة، على أن تخصص أول إنتاجها من هذا النوع من السيارات للسوق الأمريكية.

ووفق موقع “موتور وان” المختص بأخبار السيارات، من المتوقع أن يكون أول إنتاج من ألفا روميو لهذا النوع من السيارات ضمن فئات كروس أوفر أو سيدان.وبحسب تصريحات لرئيس العلامة الإيطالية Jean- Philippe Imparato، هذا الطراز الجديد كليا على ألفا روميو، سيصل للأسواق بحلول عام 2027.
والهدف الذي تسعى لتحقيقه ألفا روميو من هذا الكشف، هو إنتاجها لسيارات تنافس موديلات مثل بي إم دبليو X6 وX5 من فئات كروس أوفر الكبيرة، أو من فئات سيدان الكبيرة تريد الماركة طرح موديلات شبيهة لـ “بي إم دبليو” الفئة السابعة.
وسيكون الطراز من السيارات الكهربائية الجديدة كليا التي ستطرحها ألفا روميو ضمن خطتها، لوصول معدل إنتاجها لـ 100 % من السيارات الكهربائية بحلول عام 2027 في كل من أوروبا وأمريكا الشمالية، والصين.

ألفا روميو Giulia كهربائية في هذا الموعد
وعلى غرار عدد كبير من ماركات السيارات البارزة، تستعد ألفا روميو لإحالة واحدة من أبرز سياراتها للتقاعد، لتعيد طرحها كموديل كهربائي.
والاختيار وقع على موديل Giulia الذي يطرح ضمن فئات سيدان الرياضية القوية، وبداية من جيله القادم، كافة الموديلات التي ستطرح من هذا الطراز ستكون بالطاقة الكهربائية.وذلك بحسب موقع “موتور وان” المختص بأخبار السيارات، الذي أفاد بان ألفا روميو تعيد هيكلة موديلاتها، حيث تستعد لطرح نسخة SUV أولى من طراز Tonale.

مع تعزيز سياراتها التابعة لفئة كروس أوفر، ضمن خطتها لطرح مزيد من السيارات الـ SUV الكهربائية الضخمة بحلول 2027.
ووفق تصريحات رسمية لـ”جون فيليب” الرئيس التنفيذي لألفا روميو، أن طراز Tonale بجيله القادم الكهربائي الأول من نوعه، سيصل لمنافسة موديلات بي إم دبليو الفئة الثالثة.

Exit mobile version