Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز المساء: رونالدو ينوي العودة للبرتغال، ميسي يجمع زملاءه في منزله وفالنسيا يقيل مدربه

كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن النجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ يخطط للعودة إلى البرتغال من بوابة فريقه السابق سبورتينغ لشبونة. وأشارت الصحيفة إلى ان الدّون ينوي البقاء مع يوفنتوس حتّى نهاية عقده في صيف العام 2022، من ثم يرحل مجانا إلى سبورتينغ لشبونة للتوقيع على عقد لمدّة سنتين قبل أن يقرر الاعتزال.

وفي اخبار دوري ابطال أوروبا، شدد مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي بيب ​غوارديولا​ على لاعبيه تقديم أداء مثالي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، علما أن السيتي فاز ذهابا في فرنسا بنتيجة 2-1.
في حين، أكّد مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ماوريسيو بوتشيتينو، تمكسه بالامل لتجاوز مانشستر سيتي الانكليزي، قائلا: ” “في كرة القدم عليك أن تؤمن بنفسك، سنحاول الفوز وتسجيل الأهداف، بالتأكيد نحن تقريبا تحت الضغط، لكن في كرة القدم عليك أن تحاول”.

على نفس الصعيد، أعلن بوتشيتينو عن قائمة فريقه وشهدت تواجد كيليان مبابي بعد تعافيه من الاصابة.

على صعيد اخر، كشفت صحيفة سبوت الاسبانية ان نجم ​فريق برشلونة الاسباني​، الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي قد نظم حفلة طعام في منزله يوم الاثنين 3 ايار 2021، لجميع زملائه في الفريق، من اجل الاحتفال بالفوز على ​​فالنسيا​​، وتوحيد الصفوف لمواجهة ما تبقى من مباريات للمنافسة على لقب الليغا، وخاصة تلك ضد اتلتيكو مدريد في ​الكامب نو​ معقل ​البلوغرانا​.

متفرقات دولية ومحلية:

-أفادت بعض الأوساط أن نادي الأنصار يتحضر للتوقيع مع لاعب ارتكاز كونغولي والمهاجم الحاج مالك تال بالإضافة إلى لاعبين لبنانيين محترفين في الخارج سينضمان قبل انطلاق بطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2021.

-أعلن نادي فالنسيا يوم الاثنين عن اقالة مدربه خافي ​غراسيا​، بعد أن بات الفريق على بعد 6 نقاط من منطقة الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية الاسبانية.

-كشفت صحيفة كوريري ديلا سيرا أن المحكمة قررت الحكم بالسجن على البروفيسور جورجيو جالانتي، المستشار الرياضي السابق لنادي ​فيورنتينا​ والمدير السابق لمركز الطب الرياضي بجامعة كاريجي، بالسجن لمدة عام، على خلفية وفاة قائد فيورنتينا دافيدي أستوري في العام 2018 بعد تعرضه لأزمة قلبية خلال نومه.

Exit mobile version