Site icon العربي الموحد الإخبارية

أجمل ولايات أمريكا للسياحة.. 5 وجهات ساحرة

تضم أمريكا 50 ولاية، لكل واحدة منها الطابع الخاص وما يميزها عن الأخرى من سمات جمالية تجذب السياح إليها من أنحاء العالم.

وكشف موقع “ّذا ترافيل” في تقرير عن أجمل الولايات الأمريكية للسياحة من بين هذا العدد الضخم من الولايات.يوتاهجاءت ضمن اختيارات الموقع الخبير في أخبار السياحة والسفر، من بين أجمل الولايات الأمريكية.
تتمتع الولاية بإطلالات طبيعية وحدائق متعددة، بما في ذلك حديقة زايون الوطنية وحديقة Arches National Park، وحديقة Bryce Canyon National Park.

أريزونا
ضمن قائمة أجمل الولايات الأمريكية للسياحة،تضم العديد من المواقع الطبيعية بها التي لا يوجد لها مثيل في أنحاء العالم، وتشمل منطقة جرف الصخور الحمراء، التي تعتبر غابة طبيعية من الأحجار، ومنطقة الجرف الأعظم الشهيرة، والعديد من المواقع التي تتمتع بإطلالات طبيعية رائعة، مثل منطقة بحيرات Vermillion.كاليفورنيا
ضمت القائمة أيضا، من أجمل الولايات الأمريكية، ولاية كاليفورنيا التي تعتبر مثالا للوجهة السياحية الشاملة، لما تحتويه من مواقع طبيعية خلابة، والعديد من الوجهات السياحية والمتاحف.
ومما يضفي المزيد من الجمال على هذه الولاية، الحدائق الوطنية بها، وتشمل منطقة حديقة Yosemite الوطنية.

ألاسكا
تأتي ضمن القائمة أيضا ولاية ألاسكا، ضمن أجمل الولايات الأمريكية للزيارة، الولاية تضم ثالث أضخم حديقة طبيعية في الولايات المتحدة، وهي حديقة Denali National Park، وعدد لا يحصى من الإطلالات التي تخطف الأنفاس.

مونتانا
تأتي في ختام القائمة، ولاية مونتانا، من بين أجمل الولايات الأمريكية على الإطلاق لما تحتويه من المواقع الطبيعية الرائعة، من حدائق شاسعة ومزارع وحدائق وطنية.
ذلك يشمل منطقة جرف Bighorn، ومنطقة بحيرة Flathead، ومنطقة متنزهات Logan Pass الطبيعية.

Exit mobile version