Site icon العربي الموحد الإخبارية

سيارات ترفض الموت.. صفقات رابحة في سوق المستعمل

على مستوى العالم ضمن سوق المستعمل تنتشر مجموعة من السيارات عرفت برفضها للإندثار، وحتى الآن لاتزال تمثل صفقة رابحة.

هذه السيارات الرافضة للموت من الموديلات الكلاسيكية الصامدة، يكشف عنها موقع “كار باظ” ضمن هذا التقرير، ويكشف عن أبرز مواصفاتها.تويوتا كامري
وضمت القائمة طراز تويوتا كامري، موديل عام 1992 الذي منذ عام طرحه لا يزال يتم تداوله بنجاح كموديل مستعمل في مختلف الأسواق حول العالم.
هذا الطراز أثبت عدد من مستخدميه أنه قادر على الاستخدام بمعدل يتراوح ما بين 150,000 و200,000 و300,000 ألف ميل.

هوندا أكورد
من السيارات الرافضة للموت أيضا، طراز هوندا أكورد موديل عام 1989، الذي منذ عام طرح يتم تداوله كسيارة مستعملة بنجاح حول العالم.
هذا الموديل يمثل الجيل الثالث من موديل كامري، وهو من السيارات الأكثر حصدا للثقة بين المستهلكين في سوق المستعمل.فولفو 240 واجون
ضمت القائمة أيضا، غالبية الموديلات القديمة من ماركة فولفو، التي شهدت الطرح للمرة الأولى قبل عام 1996، العديد من موديلات فولفو التي قدمت في هذه الحقبة لا تزال صامدة للآن، ومنها نسخة متعددة من موديل فولفو 240 واجون.

فولكسفاجن بيتل
من أبرز السيارات الرافضة للموت في عالم السيارات المستعملة، طراز فولكسفاجن بيتلز الشهير، الذي طرح في الفترة بين عام 1950 وحتى عام 1979.
هذا الطراز يعتبر من الموديلات التي يعتمد عليها حتى الآن وتتوافر قطع غياره بسهولة في كافة أسواق السيارات حول العالم.

مرسيدس 240D الكلاسيكياختتم الموقع القائمة بطراز مرسيدس 240D الكلاسيكي، الذي طرح عام 1975، ومنذ عام طرحه يتم تداوله كموديل مستعمل بنجاح.
ووفق من استخدموه من مستهلكين، هذا الطراز قادر على العمل بكفاءة حتى يصل مؤشر عداداته لـ500,000 ميل.

Exit mobile version