Site icon العربي الموحد الإخبارية

شواطئ بربادوس.. 7 أماكن ساحرة في البحر الكاريبي

تتمتع شواطئ بربادوس بالرمال الناعمة والمياه الفيروزية والشعاب المرجانية الرائعة التي تجذب السياح لقضاء إجازة شاطئية مُمتعة.
بربادوس هي جزيرة صغيرة تقع في منطقة البحر الكاريبي في جزر الأنتيل الصغرى في النصف الشمالي من الكرة حبوب شرق قارة أمريكا الشمالية، يبلغ عدد سكانها حوالي 290000 نسمة وعاصمتها بريدج تاون.يبلغ طول سواحل جزيرة بربادوس 97 كيلو مترًا ومساحتها حوالي 430 كيلو متر تقريبًا، لذا تتمتع بالشواطئ الخلابة ذات الرمال البيضاء والمياه الصافية.في التقرير التالي نتعرف سويًا على أجمل شواطئ بربادوس في عام 2022.

أجمل شواطئ بربادوس لعام 20221. شاطئ كرين بيتشكرين بيتش هو شاطئ خلاب يقع في الخليج على الطرف الجنوبي الشرقي من المنطقة الشرقية في بربادوس سانت فيليب.

يعرف الشاطئ الطويل بأنه أحد أجمل الأماكن لقضاء عطلة لا تنسى على شواطئ بربادوس الرائعة، كما أن الشاطئ يقع باستمرار ضمن أجمل 10 سواحل في العالم.2. شاطئ “Sandy Lane Bay”
يُعد شاطئ ساندي لين مكانًا رائعًا وشعبيًا بشكل لا يصدق في بربادوس ويطلق عليه غالبًا “Platinum Coast”.يكتمل جمال الشاطئ الطبيعي بمميزات للاستجمام وممارسة الرياضات المائية التي تجذب السياح والسكان المحليين، لكن ليس هذا العامل فقط هو الذي جعل الشاطئ شعبيًا بل غالبًا ما يزور ساندي لين مشاهير من الطراز العالمي، ولهذا السبب يختار العديد من المصطافين هذا الشاطئ للاستمتاع بها والتقاط بعض الصور التذكارية مع المشاهير.
3. شاطئ الرمال الفضية
يُعد شاطئ “Silver Sands” أحد أكثر الشواطئ شهرة في بربادوس بين عشاق رياضة الأمواج، كما يتمتع الشاطئ بالكثبان الرملية الشاسعة ذات اللون الأبيض الثلجي.

يقع الشاطئ على بُعد 14 كيلو متر من جنوب عاصمة الجزيرة بريدج تاون، ومن عوامل الجذب السياحي لهذا الشاطئ هو الظروف المثالية لغزو الأمواج والمناظر الطبيعية الخلابة.4. شاطئ دوفر
شاطئ دوفر يقع في خليج سانت لورانس، خارج بلدة أويستانس على الساحل الجنوبي من جزيرة بربادوس.
 يقع الشاطئ في موقع متميز في وسط المدينة مما جعل له شعبية كبيرة بين السكان المحليين والسياح.
يأتي إلى الشاطئ المتزوجين حديثًا للاستمتاع بالسباحة والاستمتاع بحمامات الشمس وكذلك لقضاء وقت مُمتع، ولهذا السبب الشاطئ ليس مناسبًا على الإطلاق للعائلات التي لديها أطفال.

يُمكن الوصول إلى الشاطئ من أقرب مدينة في غضون دقائق بالسيارة أو سيرًا على الأقدام.
5. شاطئ مولينز
يقع الشاطئ في خليج خلاب في حي “St. Peter” على الساحل الشمالي الغربي لجزيرة بربادوس على بُعد 15 كيلو متر من العاصمة بريدج تاون.
يحظى هذا الشاطئ الرائع على شعبية كبيرة بين السياح والسكان المحليين أيضًا حيث يوفر الشاطئ البنية التحتية المتطورة وأنشطة للأطفال تجعله مناسبًا للعائلات.6. شاطئ جيبس
يقع على الساحل الغربي لجزيرة بربادوس على بعد مسافة قصيرة من شاطئ مولينز، وهو شاطئ مهجور يبلغ طوله حوالي 500 متر .
يحتوي الشاطئ على الرمال الذهبية والأشجار الظليلة ومياه البحر الكاريبي الصافية، يكون مدخل البحر شديد الإنحدار في بعض الأماكن.
7. شاطئ براون
 أحد أجمل شواطئ بربادوس المميزة التي تجذب إليها السياح من كل مكان.
يقع الشاطئ على بُعد 10 دقائق سيرُا على الأقدام من وسط العاصمة، ويتمتع بالرمال البيضاء والمياه الفيروزية لخليج كارلايل.
الشاطئ مناسب جدًا للعائلات الذي لديهم أطفال، حيث يتميز الشاطئ بالأمواج اللطيفة والقاع الرملي الصافي، مما يجعل الشاطئ مناسب للسباحة.

Exit mobile version