Site icon العربي الموحد الإخبارية

السياحة في إستونيا.. 5 وجهات صيفية مبهرة “صور وفيديو”

إستونيا، وجهة سياحية مميزة، مليئة بالمناظر الطبيعية الخلابة و هي واحدة من أفضل الوجهات السياحية حول العالم.

إستونيا التي تقع  في شمال شرق أوروبا، بلد صغير من حيث المساحة لكنها غنية بالعديد من الأماكن السياحية والجمال الطبيعي.وضعت هذه الجمهورية نفسها كوجهة سياحية لا مثيل لها وتجذب المزيد والمزيد من الزوار من جميع أنحاء العالم سنويًا.في التقرير التالي نُطلعك على أجمل أماكن السياحة في إستونيا وأفضل الفنادق وتكاليف السياحة بها من خلال جولة سريعة فريدة من نوعها.

أماكن السياحة في إستوانيا الأكثر زيارة
إستونيا واحدة من أكثر البلدان كثافة سكانية في أوروبا، هذه المدينة الصغيرة لديها الكثير لتقدمه للزائرين، من أفضل المدن السياحية في إستونيا ما يلي:-
1. السياحة في تالين
تالين هي عاصمة إستونيا والقلب النابض لها، هي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو كونها تعتبر أفضل مدينة من العصور الوسطى التي تم الحفاظ عليها في شمال أوروبا.

تحتوي المدينة على العديد من المباني القديمة التي يرجع تاريخها إلى القرن الثالث عشر. كما تضم واحدة من أقدم الصيدليات في أوروبا، ومجموعة واسعة من المقاهي الساحرة و المعارض الفنية والمحلات التجارية التي تظهر الوجه الأكثر حداثة لهذه المدينة الأوروبية.
تساير المدينة مع تقنيات العصر الحديث وأصبحت مدينة حديثة وعالمية ومثالية لاستضافة المهرجانات العديدة والأنشطة الثقافية المرموقة.2. السياحة في جزيرة ساريما
 أكبر جزيرة في إستونيا وتتمتع بطبيعة مميزة ومناخ بحري مُعتدل بالإضافة إلى العديد من مناطق الجذب السياحي في إستونيا، ومن أهمها الكنائس التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى وقلعة كوريسار، شبه جزيرة سورف، فوهة بركان كالي، والعديد من أهم أماكن السياحة في إستونيا.

3. السياحة في هابسالو
 مدينة ساحلية صغيرة ساحرة تقع على الساحل الغربي لإستونيا على بُعد حوالي ساعتين من عاصمة البلد تالين، كانت مدينة هابسالو وجهة سياحية شهيرة للطبقة الأرستقراطية الروسية لعدة قرون، والآن تجذب السياح بطقسها الرائع والهندسة المعمارية الساحرة والشواطئ الممتازة والمطاعم الرائعة.
يُمكنك إكتشاف مدينة هابسالو من خلال التجول في شوارعها الضيقة الخلابة وفي البلدة القديمة سوف ترى منازل خشبية قديمة مُزخرفة رائعة وقلعة هابسالو الجميلة التي يعود تاريخها إلى القرن الثالث عشر.4. السياحة في كوريسار
كوريسار المعرفة أيضًا باسم ” Arensburg” مدينة صغيرة خلابة بشكل لا يصدق، تقع المدينة في جزيرة “Saaremaa” في إستونيا.
قلعة كوريسار يعود تاريخها إلى القرون الوسطى في القرن الرابع عشر هي من أهم معالم السياحية للمدينة، والآن تضم المدينة متحف ساريما الإقليمي وكنيسة سان نيكولا والتي يعود تاريخها إلى القرن التاسع عشر، كانت كوريسار منتجعًا شهيرًا على شاطئ البحر وهي معروفة الآن بمنتجعاتها الصحية.

5. السياحة في جزيرة موهو
واحدة من أصغر الجزر على الساحل الإستوني، تُعد الطبيعة المُهيبة لموهو موطنًا للعديد من أنواع النباتات والحيوانات، حيث تجدر الإشارة إلى أنها موطن لـ 23 نوعًا من بساتين الفاكهة النادرة جدًا.أفضل 5 فنادق في إستونيا وفق تقييم النزلاء
إستونيا مليئة بالفنادق المتميزة التي تقدم أعلى مُستويات الخدمة مع الرقي في التعامل مع الضيوف، ومن أفضل 5 فنادق في إستونيا ما يلي:-
فندق “Hotel Tartu”
فندق ” Meriton Old Town Garden”.
فندق “Metropol Hotel”.
فندق “City Hotel Tallinn”.
فندق سويسوتيل تالين.
جميع الفنادق قريبة من المعالم السياحية في إستونيا، وتقدم جميعها الخدمات التالية:
خدمة الكونسيرج.
خدمة التوصيل من وإلى المطار.
خدمة الواي فاي المجانية في الغرف وجميع أماكن الإقامة.
خدمة الغرف على مدار الـ 24 ساعة.
خدمة الإستقبال على مدار الساعة.
كما توفر جميع الفنادق غرف مُجهزة بكل ما يحتاجه الزائر أثناء إقامته داخل الفندق من تلفاز بشاشة مُسطحة وماكينة صنع القهوة وميني ثلاجة .
توفر بعض الفنادق مسبح خارجي وداخلي ومركزًا للياقة البدنية، ومطعمًا رائعًا يقدم المأكولات المحلية والعالمية.
تتراوح تكاليف الإقامة في فنادق إستونيا ما بين  40 إلى 160 دولارًاأفضل وقت للسياحة في إستونيا
أفضل وقت للسياحة في إستونيا هو فصل الصيف من شهر يونيو إلى أغسطس، في هذه الفترة الطقس لطيف، ومتوسط درجة الحرارة 12 درجة مئوية.
تكاليف السياحة في إستونيا
متوسط تكاليف السياحة في إستونيا بين دخول الأماكن السياحية وتكلفة الطعام وتكلفة وسائل النقل والمواصلات كما يلي:-
متوسط تكلفة الوجبة السريعة في مطاعم إستونيا حوالي 104 دولارات للوجبة الواحدة.
دولاران، متوسط تكلفة وسائل النقل والمواصلات في إستونيا للذهاب فقط.
 متوسط تكلفة دخول أهم المتاحف والمعالم السياحية في إستونيا أقل من دولارين للفرد.
متوسط تكلفة السفر بالطيران إلى إستونيا حوالي 360  إلى 440 دولارًا، مع مراعاة أنها تختلف من بلد إلى أخرى، وتختلف أيضًا حسب مدة الرحلة وموسم الزيارة.

Exit mobile version