Site icon العربي الموحد الإخبارية

أفضل سيارات كونسبت من هيونداي في العقد الأخير

بعد أن تحول حلم آيونك 6 الكهربائي لحقيقة، سلط عدد من مواقع أخبار السيارات الضوء على عدد من أبرز الموديلات الكونسبت من ماركة هيونداي.

تلك التي أعلنت عنها الماركة خلال العقد الماضي، وكانت مثلها مثل طرازها السيدان الكهربائي الأول آيونك 6، الذي كان في السابق مجرد طراز اختباري والآن هو حقيقة نراها على أرض الواقع.Hyundai Santa Cruz Concept
ويكشف موقع “موتور وان” ضمن هذا التقرير عن أبرز السيارات الكونسبت التي طرحتها هيونداي خلال العقد الماضي، وتشمل شاحنة Hyundai Santa Cruz Concept.
هذه الشاحنة أعلنت عنها هيونداي كموديل كونسبت عام 2015، وكان ظهورها الأول ضمن فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات.

Hyundai RM19 Concept
من بعدها ضمت القائمة من أبرز السيارات الكونسبت التي أعلنت عنها هيونداي في العقد الأخير، طراز Hyundai RM19 Concept.
هذا الطراز أعلنت عنه الماركة الكورية الجنوبية للمرة الأولى عام 2019، وكان ظهوره الأول ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات.Hyundai Pony Concept
ثم جاء ضمن القائمة، طراز Hyundai Pony Concept، هذا الطراز الكونسبت أعلنت عنه هيوداي في عام 2021.

وهو تصميم مستوحى من سيارة كلاسيكية تحمل الاسم نفسه، وكان ظهوره الأول ضمن احتفالية خاصة أقيمت في معرض هيونداي للتصميمات.Hyundai HND- 9 Venace Concept
من بعده ضمت القائمة من أبرز السيارات الكونسبت التي أعلنت عنها هيونداي في العقد الأخير، طراز Hyundai HND- 9 Venace Concept.
هذا الطراز أعلنت عنه الماركة الكورية الجنوبية للمرة الأولى عام 2013، وكان ظهوره الأول ضمن فعاليات معرض سيول الدولي للسيارات.

Hyundai N2025 Vision Gran Turismo
من بعده ضمت القائمة من أبرز السيارات الكونسبت التي أعلنت عنها هيونداي في العقد الأخير، طراز Hyundai N2025 Vision Gran Turismo.
هذا الطراز أعلنت عنه الماركة الكورية الجنوبية للمرة الأولى عام 2015، وكان ظهوره الأول ضمن لعبة فيديو جيم سباقات السيارات الشهيرة جراند توريزمو.

Exit mobile version