Site icon العربي الموحد الإخبارية

خلال رحلتك المقبلة لتايلاند.. لا تفوت زيارة هذه الجزر

خلال تخطيطك لزيارتك المقبلة لتايلاند، عليك أن تتعرف على أبرز الجزر التي يجب ألا تفوت زيارتها من الجزر التايلاندية الساحرة.

ويكشف موقع “ذا ترافيل” المختص بأخبار السياحة والسفر، ضمن هذا التقرير عن أبرز جزر تايلاند التي يلي تفوت زيارتها خلال عطلة الصيف.Phuket Island
وضمن أجمل جزر تايلاند، تأتي جزيرة Phuket Island أو فوكيت، وهي من الجزر الجنوبية في تايلاند، وتعتبر أيضا محافظة من محافظات، والجزيرة تمتد على مساحة 543 كيلومترا، و20 % من سكانها من المسلمين.
الجزيرة تضم العديد من الإرث التراثي، إلى جانب شواطئها الساحرة، وهي من الجزر التي يفضل الصينيون زيارتها في عطلاتهم.

Koh Phi Phi Islands
من بعدها، تأتي ضمن القائمة، مجموعة جزر “كوه في في” Koh Phi Phi Islands، التي تضم العديد من المعالم الطبيعية الخلابة، من ضمنها المسطحات المائية الزرقاء الصافية لبحر Andaman.
منطقة جزر “كوه في في” التايلاندية تتميز أيضا بتعدد أطرافها ، والتي تعتبر منطقة مثالية للسياح لممارسة رياضة الغطس.Koh Hae Island
تشمل أجمل مجموعة جزر تايلاند أيضا، جزيرة “كوه هاي” Koh Hae Island، هذه الجزيرة تعتبر أفضل وجهة سياحية لممارسة رياضة الغطس على سطح المياه، وتضم مجموعة رائعة من الشواطئ والمزارات التراثية.

وتعرف الجزيرة باللغة الإنجليزية باسم جزيرة “كورال”، وفي أنحاء آسيا تمثل الوجهة الأبرز لعشاق الغطس.Koh Samui Island
تضم القائمة أيضا جزيرة سامويل Koh Samui Island، ضمن أفضل جزر تايلاند للزيارة خلال عطلة الصيف.
الجزيرة يطلق عليها أيضا اسم جزيرة كوه سساموي، وهي هي جزيرة تقع في جنوب تايلاند تابعة لمحافظة سورات ثاني، على مساحة 228.7 كيلومتر.

Exit mobile version