Site icon العربي الموحد الإخبارية

Homerun.. بي إم دبليو تطلق 10 نسخ خاصة في وداع i3

أعلنت شركة بي إم دبليو عن توديع أيقونتها i3 الكهربائية بالموديل الخاص Homerun، الذي يقتصر إنتاجه على 10 نسخ فقط.
طلاء فروزن حصريوأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل الخاص Homerun يمتاز من خلال الطلاء Frozen الحصري بألوان Frozen Dark Grey أو Frozen Red II.
وتقف السيارة على عجلات مصنوعة من معدن خفيف قياس 20 بوصة، كما تم تجهيزها بسقف زجاجي يعمل بالكهرباء مع حماية للزجاج من أشعة الشمس وكشافات ليد متوائمة.
وتزخر المقصورة الداخلية للسيارة الخاصة بتجهيزات جلدية، على المقاعد ولوحة القيادة والمقود.
كما يأتي الموديل الخاص مدججا بالتقنيات المتطورة مثل نظام الإضاءة المحيطي ونظام تدفئة المقاعد والدخول المريح ونظام الإنذار ومعلومات حركة المرور في الوقت الفعلي والتحكم في مسافة ركن السيارة وكاميرا الرجوع للخلف ونظام الملاحة Professional ونظام Driving Assistant Plus ونظام صوتي فائق من Harman Kardon.

طرح X6
قبل عدة أيام نشرت شركة بي إم دبليو صورة تشويقية هي الأولى للجيل الجديد من طراز X6 المرتقب، حمست بها محبيها تمهيدا لطرحه قريبا للعرض.
ومن المتوقع أن يظهر طراز X6 رسميا للعرض أمام الجمهور بمشاركته بفعاليات معرض فرانكفورت الدولي بألمانيا في سبتمبر/أيلول القادم.ونشر موقع “موتور وان” المختص بأخبار السيارات الصورة التشويقية التي نشرتها الشركة البفارية، وكانت عبارة عن صورة للواجهة الأمامية لطراز X6 مغطى بالظلام من جميع الجوانب.
يأتي ذلك بعد ما تردد من توقعات بتوسع بي إم دبليو في أسطولها من فئة X، وسعيها لطرح طراز إضافي ضمن هذه الفئة باسم X8.

وقال موقع “موتور وان”، إنه على الرغم من عدم كشف بي إم دبليو أي تفاصيل تتعلق بمواصفات محرك الجيل الجديد من X6، فإنه من المتوقع أن يطرح هذا الطراز بمحرك مشابه لمحرك طراز X5، وهو محرك توربيني يعمل بالديزل والجازولين، ومتوفر بستة أو ثمانية أسطوانات، من فئة V8 وبسعة 4.4 لتر، وينتج قوة تصل لـ600 حصان.
ومن المتوقع أن يظهر طراز X6 رسميا للعرض أمام الجمهور بمشاركته بفعاليات معرض فرانكفورت الدولي بألمانيا في سبتمبر/أيلول القادم.

Exit mobile version