Site icon العربي الموحد الإخبارية

أفضل الفنادق العائلية في اليونان في 2022

تشتهر اليونان بوجهتها السياحية والأماكن الترفيهية والساحلية، فما هي أفضل الفنادق العائلية في اليونان في عام 2022 لقضاء عطلة لا تنسى.
تتمتع اليونان بشواطئها الكريستالية وأماكنها السياحية والتاريخية التي تنتشر في كل مكان، فإن هذه المدينة الجميلة لها مذاق خاص بها، لا تستطيع أي مدينة أخرى منافستها، ولكن قبل اتخاذ قرار السياحة في اليونان ينبغي أن تختار مكان إقامتك ولمن ستقوم باصطحابه معك، وفي التقرير التالي سنوضح إليك مجموعة من أرقى وأفضل الفنادق العائلية في اليونان في عام 2022 بناءً على تقييم الزوار والخدمات التي تقدمها.أفضل الفنادق العائلية في اليونان في عام 2022
تشتهر اليونان بأماكن الإقامة الفخمة ذات التصميم المعماري الهائل والجودة في تقديم الخدمات الفندقية، ومن أفضل الفنادق العائلية في اليونان لعام 2022 ما يلي:
1. فندق “Fodele Beach & Water Park Holiday Resort”
يقع الفندق في قلب اليونان ويوفر إطلالة بحرية رائعة من الشرفة أو التراس، ومن أهم ما يميز هذا الفندق أنه قريب من أماكن السياحة في اليونان.

تحتوي الغرف على تكييف وميني ثلاجة وماكينة صنع القهوة وتلفاز مع كابل للأقمار الصناعية وجهاز ستيريو ولوازم الاستحمام وخدمة الواي فاي بدون دفع رسوم إضافية.
يقدم الفندق غرفا عائلية وغرفا لغير المدخنين، كما يوجد غرف نوم مُنفصلة تتوفر لأولاد الضيوف، ويوفر الفندق مسبح رائع  يتناسب مع جميع أفراد الإقامة، لذا فإنه أحد أفضل الفنادق العائلية في اليونان.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق “Fodele Beach & Water Park Holiday Resort” نحو 340 دولارًا أمريكيا تقريبًا للغرفة في الليلة الواحدة
2. فندق بالاديوم هوتل
فندق بالاديوم هوتل من أفضل الفنادق العائلية في اليونان يقع الفندق في مدينة ميكونوس لذا فهو يتمتع بإطلالة جذابة على شوارع الجزيرة الرائعة.
يحتوي الفندق على غرف مكيف بها كل ما يحتاجه الزائر أثناء إقامته سواء في الغرف التي يوجد بها سرير فردي أو مزدوج.
كما توجد غرف عائلية مُخصصة للنزلاء بصحبة أطفالهم، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الإقامة.
تبلغ تكلفة الإقامة في فندق بالاديوم هوتل حوالي 790 دولارًا أمريكيا للغرفة العائلية لمدة ليلة واحدة.

3. منتجع وسبا ستيلا بالاس
يقع المنتجع في مدينة كريت وهو أحد أفضل الفنادق العائلية في اليونان حيث يقع بالقرب من الشاطئ.
تحتوي جميع الغرف على مفروشات أنيقة من الألوان الترابية، كما تطل الغرف على المسابح أو على البحر أو على الحديقة، وتحتوي جميعها على تلفاز بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني ثلاجة ولوازم الاستحمام مجانية، كما تحتوي بعض الوحدات على مسبح خاص مجهز بمنصة خشبية للتشمس.
تبلغ تكلفة الإقامة في منتجع وسبا ستيلا بالاس حوالي 320 دولارًا أمريكًا تقريبًا للغرفة العائلية في الليلة الواحدة.
4. فندق غريكوتيل كريتا بالاس
يقع فندق “Grecotel Creta Palace” في مدينة ريثيمنو بموقع رئيسي بجانب شاطئ رملي رائع، الفندق قريب من الأماكن السياحية في اليونان.

تحتوي الغرف على جميع الوسائل التي يحتاجها الزائر أثناء الإقامة مع خدمة الواي فاي المجانية، كما يوفر الفندق مسابح ومواقف للسيارات مجانًا.
يقدم الفندق خدمة الغرف على مدار الـ 24 ساعة ويوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، تبلغ تكلفة الإقامة في فندق ” Grecotel Creta Palace” حوالي 320 دولارًا أمريكًا للغرفة الواحدة في الليلة.5. فندق ليتوس بيتش
يقع فندق “Lyttos Beach” في مدينة كريت اليونانية مباشرة على شاطئ قرية أنساراس وتُحيط به حديقة واسعة تضم أكثر من 500 شجرة من الزهور والنخيل، كما تضم الحديقة 10 مسابح ومنتزهًا مائيًا و4 ملاعب للمضارب و21 ملعبا للتنس مقابل تكلفة.
تطل معظم الغرف الجانبية على البحر ويقدم الفندق غرف مُنفصلة للأطفال.
تحتوي الغرف على تكييف وميني ثلاجة وتلفاز بشاشة مسطحة مع القنوات الفضائية.
يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الواي فاي المجانية.
تبلغ تكلفة الإقامة في فندق “Lyttos Beach” حوالي 270 دولارًا أمريكيا تقريبًا للغرفة في الليلة الواحدة.

Exit mobile version