Site icon العربي الموحد الإخبارية

أفضل وجهات السياحة في ألمانيا.. 5 مناطق تستحق الزيارة

تعرف على أجمل أماكن السياحة في ألمانيا التي تجذب إليها العديد من الزوار ومنها مارين بلاتز في ميونخ ونويشفانشتاين في التقرير التالي
تتميز ألمانيا بتاريخ طويل وعميق الجذور وهي من بين وجهات الهجرة المُفضلة في العالم، وتستقبل عددًا كبيرًا من السياح من جميع أنحاء العالم كونها تضم جانب كبير من المدن التاريخية والغابات والوديان والجبال المُرتفعة، ويأتي إليها الزائرون خاصة في أشهر الصيف والربيع عندما تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع.لذلك يُمكنك إستكشاف المدن والأماكن المهمة في ألمانيا من خلال التقرير التالي الذي يُقدم أبرز أماكن السياحة في ألمانيا.
أفضل أماكن السياحة في ألمانيا
بعد أن أكملت ألمانيا وحدتها الوطنية في عام 1871 ترحب ألمانيا بالعديد من السائحين كل عام في العديد من المناطق السياحية لديها، حيث تتمتع بالثقافة، التاريخ، الفن، الموسيقى، المسرح والفلسفة فهي دولة قدمت مُساهمات كبيرة للتطور في الحضارة الأوروبية في جميع المجالات، وإليك قائمة أماكن الجذب السياحي في ألمانيا.

1. بوابة براندنبورغ في برلين
تُعد بوابة براندنبورغ في حي ميتي في برلين أول مبنى كلاسيكي جديد في المدينة، وتم بناء البوابة على يد الملك فريدريك ويليام الثاني في عام 1791.
يبلغ ارتفاع المبنى 26 مترًا بما في ذلك Quadriga وهي عربة مُذهلة بأربعة أحصنة تحمل تمثال شهير في ألمانيا.

تُشكل أعمدة البوابة الستة الضخمة على كل جانب من الهيكل 5 ممرات رائعة، يُستخدم 4 ممرات لحركة المرور العادية، بينما الممر الخامس مخصصًا للعربات الملكية.2. كاتدرائية كولونيا
تقع كاتدرائية كولونيا على ضفاف نهر الراين وهي بلا شك المعلم الأكثر إثارة للإعجاب في مدينة كولونيا، وهي واحدة من أكبر الكاتدرائيات في أوروبا وبنيت في عام 1248 وكانت أكبر مشاريع البناء في العصور الوسطى.
التصميم الداخلي الرائعة للكاتدرائية يُغطي مساحة تبلغ 6166 مترًا مربعًا ويضم 56 عمودًا ضخمًا، ويوجد فوق المذبح العالي مبني Reliquary of the Three Kings وهو عمل فني من الذهب يرجع تاريخه إلى القرن الثاني عشر.

في كنيسة الملوك الثلاثة في الكاتدرائية سوف ترى مناظر بانورامية من الأبراج الجنوبية والزجاج المُلون الذي يرجع تاريخه إلى القرن الثاني عشر والثالث عشر الميلادي، وترى العديد من المقتنيات الثمينة التي نجت جميعها سليمة إلى حد كبير بعد الحرب العالمية الثانية.
3. الغابة السوداء
واحدة من أكثر مناطق الجذب السياحي في أوروبا، تقع الغابة السوداء في جنوب غرب ألمانيا على بعد مسافة 160 كيلو مترًا من شمال بفورتسهايم على نهر الراين.
تتميز هذه الغابة الجميلة بتلالها المُظلمة ذات الأشجار الكثيفة، فهي من أفضل أماكن السياحة في ألمانيا للعوائل.
سوف تجد هناك إنحدار بشكل حاد إلى نهر الراين في منظر رائع يستحق الزيارة، وترى العديد من الأنشطة المُختلفة مثل السبا وأفضل منطقة للتزلج ومنتجعات كثيرة.

4. ميدان مارين بلاتز في ميونخ
ميونخ ثالث أكبر مدينة في ألمانيا يرجع تاريخها إلى القرن الثاني عشر، وتوجد بها معالم سياحية عديدة، لذلك تُعد من أفضل أماكن السياحة في ألمانيا وأهم مكان للتجارة في المنطقة.
يتجمع السكان المحليون للتسوق ومشاهدة النوافير الجميلة التي تُزين هذا الميدان بالكامل، ويوجد في الميدان الكثير من المقاهي والمطاعم العصرية ومتاجر فريدة من نوعها.5. القلعة الخيالية “نويشفانشتاين”
تم بناء هذه القلعة الخيالية على يد الملك بافاريا بهندسة معمارية فريدة من نوعها، وتقع القلعة على سفح جبال الألب البافارية على بُعد ساعتين بالسيارة من ميونخ.
ستجد هناك مناظر خلابة تُحيط بالقلعة مثل الوديان الخضراء والبحيرات الهادئة، فهي من أكثر مناطق الجذب السياحي في ألمانيا فلا يمكنك أن تفوتك هذه الزيارة.

Exit mobile version