Site icon العربي الموحد الإخبارية

5 وجهات وضعتها سينما هوليوود على خريطة السياحة العالمية

ما تشاهده في أفلام هوليوود ليس دائما من وحي الخيال، فهناك وجهات رائعة يعشقها المخرجون، تكرر ظهورها في أشهر الأفلام.
وكشف موقع “تايم أوت” المختص بأخبار السياحة والسفر ضمن تقرير نتائج دراسة أجراها موقع شركة Giggster، المتخصصة في حجز الوجهات السياحية لتصوير الأفلام، عن أكثر الوجهات السياحية التي تكرر ظهورها في الأعمال السينمائية الشهيرة، فتعلق بها من شاهدوا هذه الأفلام، ويتطلع لزيارتها الملايين من السياح سنويا.وضمت القائمة، حديقة “سنترال بارك” الشهيرة في قلب مدينة نيويورك، وتعد من أشهر المزارات السياحية في الولايات المتحدة، تكرر ظهورها في 352 فيلما من قبل، وكانت من المزارات السياحية الأكثر شعبية لدى صناع السينما في هوليوود.
ثم جرف “برونسون” Bronson Canyon الذي يقع خارج مدينة لوس أنجلوس، هذا المزار السياحي تكرر ظهوره في أفلام هوليوود 236 مرة، وهو يحتضن أحرف كلمة هوليوود الشهيرة أعلى قمة أحد جباله.

وجهة سياحية أخرى داخل ولاية كاليفورنيا جاءت ضمن القائمة يعشقها صناع السينما في هوليوود، هي حديقة Vasquez Rocks Natural Area Park التي سبق وأن ظهرت في ما يصل لـ 150 فيلم.

ومن كندا ضمت القائمة وجهة سياحية شهيرة لدى صناع السينما، هي شلالات نياجرا، التي سبق ظهورها في 143 فيلما.ومن لندن، ميدان تافلجار، Trafalgar Square الذي سبق له الظهور في 104 أفلام.

Exit mobile version