Site icon العربي الموحد الإخبارية

أفضل خطوط الطيران في العالم للسفر بدرجة رجال الأعمال

كشفت دراسة جديدة أجرتها شركة السفر المتخصصة بتخزين ونقل الأمتعة Bounce عن خطوط الطيران الأفضل في العالم للسفر بها بطبقة رجال الأعمال.

تضمنت الدراسة، الأفضل من كل خطوط الطيران العالمية فيما تقدمه من خدمة سفر ضمن طبقة رجال الأعمال، بمنح نقاط تقييم لكل شركة طيران على خدماتها ضمن هذه الطبقة، والدرجات الأعلى في التقييم هي التي تقترب من الـ 10 درجات.جاء ترتيب خطوط الطيران التي تقدم الخدمة الأفضل للمسافرين على درجة رجال الأعمال وفق “تايم أوت” كما يلي:في المركز الأول جاءت خطوط طيران سنغافورة التي حصدت درجة تقييم 9.57.

في المركز الثاني جاءت خطوط طيران قطر التي حصدت درجة تقييم 9.29.

في المركز الثالث جاءت خطوط طيران Cathay Pacific التي حصدت درجة تقييم 9.00.

أما في المركز الرابع جاءت خطوط الطيران التركية التي حصدت درجة تقييم 8.86.وفي المركز الخامس جاءت خطوط طيران الاتحاد التي حصدت درجة تقييم 8.71.

في المركز السادس جاءت خطوط طيران Asiana التي حصدت درجة تقييم 8.57.وفي المركز السابع جاءت خطوط طيران اليابان التي حصدت درجة تقييم 8.57.في المركز الثامن جاءت خطوط طيران All Nippon Airways التي حصدت درجة تقييم 8.57.وتاسعا جاءت خطوط طيران Air New Zealand التي حصدت درجة تقييم 8.43.وفي المركز العاشر جاءت خطوط طيران Thai Airways التي حصدت درجة تقييم 8.43.

Exit mobile version