Site icon العربي الموحد الإخبارية

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى بالي.. 5 رحلات أسبوعيا

حطت رحلة طيران الإمارات في بالي بإندونيسيا، للمرة الأولى منذ تعليق الخدمة مطلع عام 2020 بسبب جائحة كورونا .

ويأتي استئناف الخدمة إلى بالي عقب تخفيف القيود على حركة السفر الدولي. واستقبلت الطائرة عند وصولها إلى مطار دينباسار الدولي الإثنين بحضور مسؤولين من المطار.وتشغل الناقلة حاليا 5 رحلات في الأسبوع بين دبي وبالي وتعتزم توسيع نطاق عملياتها إلى الجزيرة السياحية بخدمة يومية اعتبارا من من 1 يوليو المقبل.

وتواصل طيران الإمارات الاستثمار لتعزيز راحة وسلامة عملائها على الأرض وفي الأجواء فيما تنفذ إجراءات شاملة لتزويد ركابها بأعلى معايير السلامة في كل خطوة من الرحلة.
ويمكن للعملاء المسافرين من دبي أيضا الاستفادة من المسار البيومتري بدون تلامس في مطار دبي الدولي للانتقال بسلاسة ويسر عبر المطار.

وفي بيان ساتبق ،قالت طيران الإمارات إنها تعتزم تقديم مزيد من الرحلات عبر سبع مدن في دول المنطقة والشرق الأوسط في عيد الفطر السعيد.
كما يأتي ذلك استجابة للإقبال الكبير على الحجوزات والسفر خلال عطلة الـ 9 أيام.وصنفت طيران الإمارات، أكبر ناقلة جوية دولية في العالم، ضمن أفضل 100 شركة عالمية لعام 2022 من منصة Global RepTrak 100.
وتشغل طيران الإمارات أحدث الأساطيل من طائرات الإيرباص/ /A380 والبوينج 777 .
وتواصل “طيران الإمارات”، استجابة لتخفيف قيود السفر في جميع أنحاء العالم، إعادة بناء وتوسيع شبكتها العالمية وتعزيز خدمة قاعدة عملائها.

Exit mobile version