Site icon العربي الموحد الإخبارية

قبل عطلة الصيف.. الفنادق صاحبة أروع إطلالة في العالم لعام 2022

إن كنت تخطط لعطلة صيفية بإطلالة هي الأروع في العالم، يكشف لك موقع “تايم أوت” المختص بأخبار السفر عن الوجهة الأنسب.

وأفصح الموقع الرائد في أخبار السياحة والترحال، عن قائمته للفنادق صاحبة أروع إطلالة في العالم خلال عام 2022، وضمت 10 فنادق في المراكز الأولى.وفي المركز الأول جاء فندق برج العرب جميرا في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.
وفي المركز الثاني جاء فندق Marina Bay Sands في مدينة سنغافورة.

وفي المركز الثالث ضمن الفنادق صاحبة أروع إطلالة هذا االعام، جاء فندق Caesar’s Palace في مدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة.

وفي المركز الرابع ضمن الفنادق صاحبة أروع إطلالة هذا االعام، جاء فندق MGM Grand في مدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة.وفي المركز الخامس ضمن الفنادق صاحبة أروع إطلالة هذا االعام، جاء فندق Atlantis في جزر النخيل بمدينة دبي.

وفي المركز السادس ضمن الفنادق صاحبة أروع إطلالة هذا االعام، جاء فندق Wynn Las Vegas في مدينة لاس فيجاس.وفي المركز السابع ضمن الفنادق صاحبة أروع إطلالة هذا االعام، جاء فندق The Venetian في مدينة لاس فيجاس.وفي المركز الثامن ضمن الفنادق صاحبة أروع إطلالة هذا االعام، جاء فندق Waldorf Astoria في مدينة نيويورك.وفي المركز التاسع ضمن الفنادق صاحبة أروع إطلالة هذا االعام، جاء فندق Emirates Palace في مدينة أبو ظبي.وفي المركز العاشر ضمن الفنادق صاحبة أروع إطلالة هذا االعام، جاء فندق Villa d’Este في مدينة Cernobbio في إيطاليا.

Exit mobile version