Site icon العربي الموحد الإخبارية

“مصر للطيران” توضح حقيقة “عرض العيد”.. التذكرة بـ33 دولارا؟

مع قرب عيد الفطر الذي يشهد إقبالا من المصريين على السفر الداخلي خاصة للمدن الساحلية، قدمت “مصر للطيران” عرضا مثيرا على أسعار تذاكرها.
والعرض تمثل في طرح سعر خاص مخفض يبدأ من 599 جنيها (نحو 33 دولارا) لتذاكر الرحلات الداخلية في الاتجاه الواحد (ذهاب فقط وليس ذهاب وإياب).ولاقى هذا العرض رواجا كبيرا بين محبي أنشطة السفر والسياحة في مصر، لكنه فُهم بشكل خاطئ على إنه “توحيد” لأسعار تذاكر السفر الداخلي عبر مصر للطيران.

لكن شركة مصر للطيران نفت لاحقا “سوء الفهم هذا” وأصدرت بيانا يوضح تفاصيل العرض.
التذكرة بـ33 دولارا.. ولكن
وقالت شركة مصر للطيران إنه بشأن البيان الصادر حول طرح سعر خاص يبدأ من 599 جنيها لرحلات الاتجاه الواحد على بعض الرحلات الداخلية لمصر للطيران، فإن هذا السعر “ليس سعراً موحداً على جميع الرحلات الداخلية”.

وأوضحت شركة مصر للطيران أن السعر المرفق إنما هو على بعض الرحلات الداخلية وفي بعض التوقيتات على مدار أيام الأسبوع.
وأفادت مصر للطيران، في بيان اليوم الجمعة: “بالإشارة إلى البيان الخاص بطرح سعر خاص يبدأ من 599 جنيها للاتجاه الواحد على بعض الرحلات الداخلية لمصر للطيران توضح الشركة أن هذا السعر ليس سعرا موحدا على جميع الرحلات الداخلية وإنما على بعض الرحلات الداخلية وفي بعض التوقيتات على مدار أيام الأسبوع، كما أنه سعر خاص للسفر في الاتجاه الواحد فقط وليس في الاتجاهين (ذهاب وعودة)”.
رحلات مصر للطيران الداخلية
وتسير شركة مصر للطيران 194 رحلة داخلية منتظمة وإضافية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان ومرسي علم، خلال إجازة عيد الفطر المبارك في الفترة من 1 وحتى 7 مايو/ أيار 2022.
وحسب الطيار عمرو نبيل رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، فإن أسعار رحلات الطيران الموضحة بالعرض عند 599 جنيها، تشمل الضرائب أيضا.
ويشمل العرض بعض الرحلات الداخلية اعتبارا من 28 أبريل/ نيسان وحتى 31 مايو/ أيار المقبل.

وقال نبيل إن العرض يأتي من منطلق حرص الشركة على مشاركة الركاب مختلف الأعياد والمناسبات السعيدة.
كما جاءت التخفيضات في إطار احتفال الشركة الوطنية مصر للطيران بمناسبة مرور 90 عاما على إنشائها، وحرصًا على توفير أفضل عروض السفر للمسافرين إلى مناطق الجذب السياحي، وتشجيعًا لحركة السفر، خلال فترة إجازة العيد ومع بداية فصل الصيف.
ويمكن للمسافرين حجز التذاكر، والتعرف على ضوابط السفر والشروط والأحكام من خلال الموقع الإلكتروني لمصر للطيران egyptair.com أو مركز اتصالات مصر للطيران 1717 أو من خلال مكاتب مصر للطيران المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

Exit mobile version