Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز المساء: سان جيرمان يكشف عن إصابة مبابي، تين هاغ يصدم توتنهام واكتمال عقد المتأهلين لربع نهائي كأس لبنان

اعلن نادي باريس ​سان جيرمان​ الفرنسي عبر موقعه الرسمي على تويتر عن طبيعة إصابة نجم الفريق الاول كيليان ​​مبابي​ وكشف الموقع الرسمي للبي اس جي، أن مبابي يعاني من انكماش في ربلة الساق اليمنى، ليتأكد غيابه عن مباراة لانس، مع وجود شكوك حول لحاقه بمواجهة مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجه نادي أياكس أمستردام الهولندي صدمة قوية لنظيره ​​توتنهام​​ الانكليزي، وذلك بعد قيامه بتجديد عقد مدرب الفريق ايريك ​​تن هاغ​​ حتى حزيران 2023.

على صعيد اخر، أسفرت قرعة الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا عن صدامات نارية بين الفرق المتأهلة.
وجاءت قرعة ربع النهائي على الشكل التالي:

1- الأهلي المصري × صن داونز الجنوب أفريقي.

2 – مولودية الجزائر × الوداد المغربي.

3 – شباب بلوزداد الجزائري × الترجي التونسي

4 – كايزر تشيفز الجنوب أفريقي × سيمبا التنزاني.

محليا، ضمن منافسات دور الـ16 خلال فعاليات بطولة ​كأس لبنان​ لكرة القدم 2021، حقق فريق ​​شباب البرج​​ الفوز بنتيجة 2 – 1 امام فريق ​شباب ​الساحل​. وفي باقي المباريات، حسم فريق ​الصفاء​ تأهله بعد الفوز بهدف نظيف امام فريق ​السلام زغرتا​ على ارض ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونية، في حين خاض فريقي ​​الحكمة​​ و​الاخاء الاهلي عاليه​ ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق الاخاء الذي فاز بنتيجة 4 – 1ليتكتمل فرق ربع النهائي:” الانصار، العهد، النجمة، البرج، شباب الغازية، الصفاء، شباب البرج والاخاء الاهلي عاليه”.

وفي الرياضات الميكانيكية، أكّد منظمو جائزة ​المكسيك​ الكبرى التي تقام على حلبة هرمانوس رودريغيرز ان السباق المقرر إقامته في 31 تشرين الأول سيقام في وقته ولن يتأثر بفيروس ​كورونا.

وحسم بطل العالم البريطاني لويس ​هاميلتون​ على متن سيارة فريق ​مرسيدس​ الالماني، التجارب الحرة الثانية خلال منافسات جائزة ​البرتغال​ الكبرى، الجولة الثالثة ضمن فعاليات بطولة العالم لسباقات سيارات ال​فورمولا وان​ لموسم 2021.

متفرقات دولية:

– نشرت ​​جورجينا​ رودريغيز​ حبيبة نجم ​فريق يوفنتوس الايطالي​، الدولي البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ صوراً تظهر سفرها الى العاصمة الفرنسية باريس، وذلك على صفحته الرسمية الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي، ودونت تحت الصورة بالفرنسية:” صباح الخير باريس”.

– أعلن نادي برشلونة الاسباني عبر صفحته الرسمية على تويتر عن تجديد عقد مدافعه الشاب اوسكار ​مينغويزا​ حتى صيف عام 2023.

– كشف غلاف صحيفة ذا الصن البريطانية، عن إنضمام البرتغالي جوزيه ​​مورينيو​​ لطاقم عمل الصحيفة، حيث سيقوم بتحليل مباريات كأس الأمم الأوروبية في الصيف القادم

Exit mobile version