Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز الصباح: مانشستر يونايتد يقسو على روما، فياريال يهزم ارسنال، غرناطة يجر برشلونة لخسارة مريرة والنصر يتخطى السد

ضمن فعاليات ذهاب الدور نصف النهائي من منافسات ​الدوري الاوروبي​، حقق نادي مانشستر يونايتد الانكليزي فوزاً مهماً على ارضية ملعب الاولد ترافورد امام روما الايطالي وبواقع 6-2.

وفي مباراة اخرى، حسم نادي ​​فياريال​​ الاسباني لقاءه امام ​​ارسنال​​ الانكليزي وبواقع 2-1.

وعرقل نادي ​غرناطة​ مضيفه نادي برشلونة وجره الى هزيمة مفاجئة وبنتيجة 2 – 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 33 من الليغا الاسبانية.هذا الفوز هو الاول لغرناطة في الكامب نو من 25 محاولة ولكنه ليس ابدا في محله بالنسبة الى ابناء المدرب كومان الذين بقوا ثالثي الترتيب ب 71 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر اتلتيكو و بنفس رصيد الريال ومتقدمين بنقطة عن اشبيلية اضافة الى ان هذه الخسارة منعته من اعتلاء الصدارة ولو حتى مؤقتا.

ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة الرابعة لبطولة ​دوري ابطال اسيا​ لكرة القدم، حقق فريق ​النصر​ السعودي فوزاً مهماً في المباراة التي جمعته امام نظيره السد القطري، وانتهت هذه المواجهة بواقع 2 – 1.وفي مباراة اخرى، حقق فريق ​الوحدات​ الاردني فوزاً صعباً على ضيفه فولاد خوزستان الايراني وبواقع 1 – 0.

َفي كرة المضرب، تأهل اللاعب الإسباني ​ألبرت راموس​ الى دور ربع نهائي ​بطولة إستوريل المفتوحة​ للتنس المقامة في البرتغال، وذلك عقب التأهل على الفرنسي ​بيير هوغ هربرت​ بواقع 6-2 و7-6 (7-3) في دور الـ 16.

متفرقات دولية:

– اعلن الاتحاد الايطالي لكرة القدم ان لقاء نهائي كأس إيطاليا بين أتالانتا ويوفنتوس في 19 ايار المقبل سيشهد حضور الجمهور بنسبة 20% من سعة الملعب.

– أعلن نادي ​غلطة سراي​ التركي إصابة أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بوباء فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

– طالب حارس المرمى الألماني ألكسندر نوبل مغادرة نادي ​بايرن ميونيخ​ بنهاية الموسم الحالي لخوض موسمين على الأقل معارًا لأحد الأندية الأوروبية.

Exit mobile version