Site icon العربي الموحد الإخبارية

أكثر رحلات القطار تشويقا حول العالم.. تفوق السفر جوا

لعشاق السفر عبر خطوط السكك الحديدية، تتوافر في عدد من مدن العالم مجموعة من الرحلات على متن القطار، تجمل معها المتعة والمغامرة.

وكشف موقع “ذا ترافيل” عن أكثر رحلات القطار تشويقا بأنحاء العالم، وتشمل، رحلة القطار عبر جبال روكي الكندية.هذه الرحلة الاستثنائية التي تمنح ركابها فرصة للتعرف على جمال الطبيعة في هذه المنطقة، وقد شق خط السكة الحديد لهذه الرحلة منذ تسعينيات القرن الماضي.
ضمن القائمة جاءت أيضا رحلة على متن قطار Glacier السريع في سويسرا، والذي يمر على اثنين من أكثر المشاهد روعة في الطبيعة الأوروبية، تشمل منتجعات Zermatt و St. Moritz السويسرية الخلابة، وتمتد رحلته على طول 244 مترا.

ورحلة قطار The Reunification السريع في فيتنام، وعلى متنه يحصل ركابه على رحلة رائعة تطل على مشاهد طبيعية بين غابات فيتنام ومجموعة رائعة من المواقع التاريخية والآثار، على مسافة تمتد لـ 1,726 ألف كيلومتر.

ورحلة خط سكة حديد شمال ولاية نيفادا الأمريكية، للراغبين في اختبار رحلة على متن قطارة يعود بالزمن لفترات القطارات البخارية نهاية القرن الـ 19.ضمن القائمة جاءت أيضا رحلة قطار السبع نجوم في اليابان، وهو القطار الذي يقدم أكثر الرحلات تشويقا على خطوط السكك الحديدية في اليابان، ويمر في طريقه على عدد من الوجهات السياحية المميزة في اليابان بما في ذلك جزيرة Kyushu.

ومن دولة بيرو اللاتينية، تأتي رحلة قطار Hiram Bingham بين أبرز الرحلات تشويقا، والذي يمر على مجموعة من المدن القديمة من حضارة إنكا، ويتعرف ركابه على جمال الطبيعة في هذه النواحي.

Exit mobile version