Site icon العربي الموحد الإخبارية

منازل لرؤساء أمريكا تحولت إلى مزارات سياحية.. رحلة للتاريخ

المنازل الرئاسية تعد واحدة من أبرز المعالم التاريخية في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، التي كانت مقرا لإقامة الرؤساء عبر التاريخ.
عدد كبير من هذه المنازل تحول الآن لمزارات سياحية، وشاهدة على مراحل تاريخية فارقة من عمر الولايات المتحدة منذ تأسيسها.ويكشف موقع “ذا ترافيل” ضمن هذا التقرير عن أبرز المنازل الرئاسية التي تحولت الآن لوجهات سياحية بارزة في الولايات المتحدة، وشملت منزل الرئيس الأمريكي الأول جورج واشنطن، Mt. Vernon في ولاية فيرجينيا، والذي شيد عام 1754.
والمنزل الرئاسي Monticello، الذي كان مقرا لإقامة الرئيس الأمريكي توماس جيفرسون، ويقع المنزل في منطقة “بلو رايدج” في ولاية مونتانا الأمريكية وهو متاح لزيارة السياح.

كذلك منزل الرئيس الأمريكي ريتشارد نيكسون الذي تحول لمتحف ومكتبة، والذي يمتد على مساحة 9 أفدنة، ويضم العديد من مقتنيات الرئيس الأمريكي بما في ذلك طائرته المروحية الخاصة.

ومنزل الرئيس الأمريكي إبراهام لينكولن، والذي كان مقرا لإقامة الرئيس الأمريكي وأسرته في الفترة بين 1844 وحتى عام 1861، ويقع في مدينة سبرينج فيلد في ولاية إيلنوي.ومنزل الرئيس الأمريكي أندرو جاكسون، الذي يقع في مدينة ناشفيل بولاية تينسي الأمريكية ويعد من أبرز المنازل التاريخية لرؤساء الولايات المتحدة.

ضمن القائمة جاء أيضا منزل الرئيس الأمريكي James Polk، وهو الرئيس الـ11 للولايات المتحدة، وعاش به الرئيس بولك في الفترة بين 1845 حتى عام 1849، ويقع في مدينة كلومبيا بولاية تينسي الأمريكية.

Exit mobile version